Post Image BEAUTY

الجمال الطبيعي من Guerlain


الخميس 2021/02/07

خاص - snobarabia

تبدأ جيرلان عامها 2021 بتوحيد الابتكار المستدام والموارد الطبيعية

احتفاءً بإطلاق ثلاث مستحضرات ماكياج أيقونية، تؤكد دار جيرلان خبرتها والتزامها بالاستدامة من خلال صيغ جديدة تتميز بتضمنها مستويات عالية من المكونات الطبيعية. 

 

 

معززًا بنجاح كريم الأساس L'Essentiel Natural Glow الذي تم إطلاقه في العام 2019 والذي يجمع بين مستويات عالية مرهفة وحسّية من المكونات الطبيعية بنسبة 97٪، وثباتاً طويلاً لمدة 16 ساعة، والذي يؤمن حماية للبشرة من أشعة الشمس SPF 20، بالإضافة، تواجه جيرلان اليوم تحديًا جديدًا: من الآن وصاعدًا، وكلما أمكن ذلك، تهدف الدار إلى استخدام المكونات ذات الأصل الطبيعي بنسبة 90٪ كحد أدنى في كل تركيبة ماكياج جديدة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقول سيسيل لوشارن مديرة التنمية المستدامة لدى جيرلان:"تزدهر الرفاهية والجمال  من خلال تحفيز التحول الجذري.  نحن ملتزمون بالمساهمة بالتنشيط في تغيير وإعادة ابتكار معايير الصناعة، بحيث

 ننقل خطوة بخطوة وبإيجابية فن الجمال المنشود والذي يدعوا دائماً الى الإثارة."

 

 

تركيبات صديقة للبيئة عنواناً للرفاهية والكفاءة

 

من خلال إبتكار معادلة فريدة وتجنيد واستثمار المكونات الطبيعية، إضافة إلى قوة العلم المقرونة بالرفاهية المطلقة، أثبتت دار جيرلان نفسها رائدةً في علم كيمياء التجميل منذ العام 1828. مهمة هذه الدار الأساسية اليوم، ضمان تركيبات آمنة وفعالة وذات جودة عالية.لذلك، تعيد جيرلان ابتكار مجموعة من المستحضرات الأيقونية والاساسية مثل Terracotta ، لتلبية متطلبات عملاء اليوم بالإضافة إلى متطلبات العالم المستقبلية.

 

 

التوازن التام بين الطبيعة، العلم والجودة

 

 

 

أتقنت فرق صياغة التركيبات لدى جيرلان فن الإستفادة من المكونات الطبيعية لإنتاج مستحضرات ذات جودة عالية جداً. باستخدام كل شيء من زبدة الشيا إلى كريات حمض الهيالورونيك المقترنة بمستخرجات نبتة الكونجاك، كما عرفوا كيفية العمل على إبتكار صيغ دقيقة بشكل مثالي. في حين أن بعض التركيبات تتضمن  قطرات الزيوت النباتية الثمينة مثل زيت الورد وزيت الأرجان، فقد تم إعادة صياغة تركيبات ألوان الشفاه هذه بعناية وجهد لتبقى ثابتة تمامًا بدون مواد حافظة.

تتميز بودرة تيراكوتا Terracotta على نسبة 96٪ من المكونات المشتقة طبيعياً. يحتوي أحمر الشفاه Kiss Kiss Shine Bloom على 95٪2 من المكونات المشتقة طبيعياً. يتميز كريم الأساس  L’Essentiel Haute Perfection على نسبة 96٪3 من المكونات المشتقة طبيعياً.

 

جيرلان، لجمال مستدام وشفاف

ابتكار مستدام بشفافية كاملة

لإبتكار المزيد من التركيبات الطبيعية تعتمد الدار على عبوات أكثر استدامةً دون المساومة والتأثير على جودة ورفاهية وفعالية المستحضر. لمشاركة التفاصيل الخلفية ذات الصلة ودورة حياة الإبداعات، من خلال Bee Respect، منصة التتبع والشفافية الخاصة بالدار.

للحفاظ على التنوع البيولوجي وحماية النحل، أعظم وأثمن عجائب الطبيعة نقوم برد الجميل إلى الطبيعة من خلال مصادرها المستدامة لمكوناتها الأيقونية وعبر برنامج جيرلان للحفاظ على النحلGuerlain for Bees Conservation Program.

 

BEE RESPECT" احترام النحل والشفافية العالية

تلتزم جيرلان بعملية طويلة وقوية لرسم خرائط لدورة حياة منتجاتها. في العام 2019، أطلقت الدار منصة Bee Respect، وهي منصة تتبع وشفافية مصممة بالشراكة مع Product DNA. يمكن الوصول إليه مجانًا عبر موقع Guerlain.com، القاعدة الأساس والمنصة للتحسين المستمر لإبداعات جيرلان وتأثيراتها على البيئة والمجتمع. باستخدام Bee Respect، يمكن للمستهلكين التعرف على مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات الماكياج والعطور المميزة بتفاصيل رائعة - من المكونات وعناصر التعبئة والتغليف إلى الموردين ومواقع الإنتاج وآثار البصمة الكربونية.

 

Comments