Post Image BEAUTY

ABEILLE ROYALE BY GIVENCHY 10 سنوات من الابتكار والالتزام


Sun 2020/08/25

خاص - snobarabia

أثبتت مجموعة Abeille Royale للعناية بالبشرة باستمرار فاعليتها منذ 10 سنوات بداية من دراساتها العديدة حول كيفية إصلاح منتجات النحل للبشرة وحتى تركيبتها من الخبراء المعبأة بشكل مذهل والحسية والملونة باللون الأصفر الكهرماني.

كل هذا بفضل النهج الذي يقرن الشفافية عبر قنوات الإنتاج مع الالتزام بحماية التنوع البيولوجي وخلق عالم جميل ومستدام.

 

الاحتفال بعشر سنوات من النجاح

10 سنوات من الابتكار العلمي

انصب تركيز أبحاث جيرلان لمدة 10 سنوات على خصائص الإصلاح الاستثنائية للعسل والعلم الكامن وراء آليات إصلاح البشرة التي تساعد على مكافحة العلامات الرئيسية للشيخوخة مثل ترهل البشرة والتجاعيد. من خلال الجمع بين هذه النتائج ومجالات الخبرة، أثبتت أبحاث جيرلان الطرق الدقيقة التي يعمل بها العسل لإصلاح البشرة. ومنذ البداية، تطورت التقنيات وراء مجموعة Abeille Royale التي يستهدف الجيل الأول منها التمزقات المجهرية وراء التجاعيد وترهل البشرة -على مر السنين.

وركزت أبحاث جيرلان على التمزقات المجهرية في خلايا البشرة المسؤولة عن تسريع الشيخوخة لتطوير منتجاتها التكنولوجية من الجيل الثاني. وتتطلع أبحاث جيرلان إلى علم الأعصاب للحصول على الإلهام.

 

 

10 سنوات من الخبرة في البشرة الشابة

تركيبة حسية فعالة وفريدة من نوعها

يقدم كل منتج من منتجات العناية بالبشرة من Abeille Royale بعد اكتماله برائحة العسل الجميلة ولونه الجميل تجربة حصرية للعناية بالبشرة. وتكتمل جميعها بتركيبات لا تضاهى تنشأ فعاليتها القوية نتيجة مستويات المعرفة الخبيرة لأبحاث جيرلان من خلال طريقتها الخاصة ويحسن كل منتج مظهر البشرة من أول استخدام.

 

 

 

مستحضر ABEILLE ROYALE للتقوية

أحدث ثورة في روتين ABEILLE ROYALE.

 

الخطوة الأساسية الأولى من طقوس إصلاح الشباب Abeille Royale مع

 

 

Abeille Royale Fortifying Lotion

 

يحتوي اللوسيون على غذاء ملكات النحل الذي تم تعزيزه باستخدام تقنية الكبسلة الدقيقة، ليتسنى له العمل بسلاسة وفاعلية على البشرة، فيحسن قدرتها على مكافحة ظهور آثار الإجهاد. كما يستفيد لوشن Fortifying Lotion من تقنية الإصلاح بالنحل الأسود، أحد أبرز مكونات مجموعة Abeille Royale. المستوحاة من علم الأعصاب، تتميز هذه التقنية باحتوائها على مجموعة من أنواع العسل الاستثنائية أحدها من النحل الأسود بجزيرة أوشا. يساعد اللوشن في تحفيز آليات الإصلاح بالبشرة، وتعزيز شبابها  بما في ذلك تحسين مستويات الاتصال بين خلايا البشرة والجهاز العصبي لها، والتي قد تتعطل نتيجة للإجهاد.

وقد تمكنت أبحاث جيرلان من تثبيت الجسيمات الشحمية المركزة مع غذاء ملكات النحل، في تركيبة مبتكرة من مكونات مشتقة من الطبيعة نسبة 98% ، يخترق قوامها السائل والمكثف البشرة على الفور، ليتركها تشعر بالانتعاش، ويمنحها نتائج فورية واضحة. فتصبح البشرة مرطبة ومرنة ومشرقة وفي حالة مثالية، ومجهزة على نحو مثالي ومحمية، ومستعدة لاستقبال المنتجات الأخرى التي تستخدمي ضمن الروتين المخصص لحماية البشرة من التجاعيد والترهل.

 

 

أسلوب النجوم للعناية بالبشرة الجديد من ABEILLE ROYALE

 

ابتكر Abeille Royale Fortifying Lotion الغني بغذاء ملكات النحل خصيصاً ليعمل بجانب كل من Abeille Royale Youth Watery Oil وسيروم Double R – Renew and Repair Serum. فقد ابتدع ليكون المنتج الأول في أسلوب النجوم للعناية بالبشرة من ABEILLE ROYALE، حيث يقدم لكِ جميع الخصائص المقوية لغذاء ملكات النحل، ويُحضر البشرة قبل وضع زيت Youth Watery Oil ليُكسبها مظهراً ممتلئاً، وقبل استخدام سيروم Double R – Renew and Repair Serum الذي يُستخدم لنحت البشرة.

من خلال ابتكار بداية سريعة مثالية لأسلوب الإصلاح الشبابي الكامل، جمعت أبحاث جيرلان القوة الكاملة للمنتجات الطبيعية لخلية النحل والتي تم اختيارها بعناية لقدرتها على مكافحة التجاعيد وترهل البشرة.

 

زيت إزالة الماكياج Abeille Royal Anti-Pollution Makeup Removing Oil

 

إزالة الماكياج مع إحداث فرق في بشرتك

 

مع إصدار لوشن Abeille Royale Fortifying Lotion، تُضيف جيرلان لأول مرة مستحضر إزالة الماكياج لمجموعتها، لتُقدم للسيدات روتين كامل من Abeille Royale.

مستحضر مبتكر للوجه والعينين والشفاه، يعمل على تخليص البشرة من الماكياج والشوائب ويمحي طبقة التلوث التي قد تعلق بالبشرة يومياً وتسد مسام الطبقة الخارجية.

تركيبة مبتكرة من أجود أنواع الزيوت، تذوب على البشرة بلطف، وتتحول إلى حليب حلو المذاق عند ملامستها للمياه، لتُعزز من نعومة البشرة وتُحافظ على راحتها وترطيبها.

 

يترك البشرة نظيفة ونضرة على نحو طبيعي، وكل ما تحتاجه البشرة بعد ذلك يكمن في استخدام مستحضر Abeille Royale Fortifying Lotion وبقية أسلوب العناية بالبشرة المقدم من Abeille Royale.

 

Comments