Post Image Technology

مؤسسة سابيس التعليمية تعتمد حلول "واي فاي" من هواوي لشبكة الإنترنت المدرسية


Thu 2020/01/23

خاص – snobarabia

 بدأت شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، شراكة استراتيجية مع مؤسسة "سابيس" - وهي مؤسسة عالمية لإدارة التعليم - حيث ستستخدم "سابيس" تقنيات هواوي لتعزيز البنية التحتية لتقنية المعلومات في مدارسها وشركاتها.

وتشمل الشراكة التي من المقرر أن تمتد لعامين جميع مدارس مؤسسة "سابيس" في مناطق الخليج ولبنان وأفريقيا وكردستان وأوروبا. وسيتم تزويد جميع مباني مدارس "سابيس" بأحدث التقنيات الرقمية حيث سيتم ربط أنظمة وبرامج "سابيس" التعليمية باستخدام تقنية "واي فاي 6" المتطورة لدى هواوي.

وقال السيد بول فنغ، الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" في لبنان: "سوف تتيح التقنية الرقمية فرصاً أكبر في جميع المجالات التعليمية والتعاون العالمي وتبادل المعرفة، كما ستعزز شراكتنا الاستراتيجية مع "سابيس" قدرات الاتصال لدى الجيل القادم من الطلاب مما سيسهل ويطور التجربة التعليمية".

من جانبه قال السيد سيرج باخوس، نائب رئيس المجموعة للتقنية المعلوماتية والنشر في مؤسسة "سابيس": "تمثل هذه الشراكة الجديدة خطوة مهمة لاستراتيجيتنا القائمة في مجال رقمنة الشركات والتي ستساعد على تعزيز قدرات الاتصال لأجهزتنا والحلول المتبعة في مدارسنا، وبالتالي تعزيز الكفاءة الدراسية للطلاب".

وقال السيد روني كريّم، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة : "يتيح لنا تنوع منتجات هواوي تصميم حلول تواكب المتطلبات الخاصة لجميع الشركات. وسوف تثبت هذه الشراكة براعة هذه الحلول وأثرها الكبير في تعزيز الرقمنة في مجال التعليم والمدارس في جميع أنحاء العالم".

إضافة إلى تقنيات الجيل الخامس التي توفرها هواوي، تقدم الشركة تقنيات الجيل السادس من شبكات واي فاي التي تمكن الشركات من تأسيس شبكات واسعة النطاق للاتصال بالإنترنت دون أدنى حاجة إلى وجود نقاط ارتكاز للتغطية، وتتيح خدمات فائقة السرعة تلغي زمن الانتظار، وتضمن استمرارية الاتصال أثناء التجوال. وتمكن هذه التقنيات السباقة مختلف القطاعات بما فيها التعليم الرقمي، من المضي قدماً في عالم ذكي مترابط بالكامل.

 

 

 

 

Comments