Post Image STARS

جاستين بيبر في رسالة مؤثرة تبكي جمهوره


Wed 2019/09/04

خاص-snobarabia

نشر المغني العالمي الشاب جاستن بيبير رسالة مؤثرة عبر صفحته على انستاغرام روى فيها بصدق بالغ معاناته مع الشهرة المبكرة و ما تلاها من تصرفات مؤذية غير مسؤولة بحقه وحق كل من أحبوه وكانت له علاقة بهم .

و المغني الشاب الذي يبلغ اليوم 25 من عمره قال في رسالته: لقد عرفت الشهرة في عمر ال13 بعد أن كنت ولداً فقيراً يعيش في اسرة مفككة ووالدين منفصلين اتوا بي الى الحياة وهم في ال18 من عمرهم . و ما ان بلغت سن الخامسة عشرة حتى كانت حياتي قد انقلبت رأساً على عقب وصرت محبوب الناس و الكل يطلبون مودتي ويعبرون عن حبهم لي و إعجابهم الكبير بموهبتي وكان الكل يقول لي كم أنا عظيم و مذهل وقد صدقتهم في النهاية" . وما زاد الأمر تعقيداً ان بيبير بات يملك ثروة طائلة نتيجة مبيعات ألبوماته وحفلاته وصار قادرا على اقتناء كل شيء و الإنفاق بلا وعي وصعد بخار الشهرة و الثروة و التملق الى راسه فبات بحسب اعترافه يدخل في علاقات مدمرة و يتصرف بعدائية تجاه من يحبهم ويبدي قلة احترام تجاه النساء و ابعد نفسه عن كل الذين يحبونه ويقول صرت كالصدفة اختبئ خلف هذه التصرفات من نفسي. وزاد الطين بلة انه أصبح مكروها جداً نتيجة تصرفاته هذه من قبل الناس على وسائل التواصل الاجتماعي و في الإعلام وبات كل تصرف منه مثار كره و تحقير و سخرية عند النساء ولمواجهة الأمر غرق في إدمان المخدرات الثقيلة . و في العشرين يضيف بيبير كنت قد اتخذت كل ما يخطر بالبال من قرارات سيئة وانتقلت من كوني الشاب الأكثر إثارة للاعجاب الى أكثر شاب  يدينه الناس و يكرهونه.

و يتابع جاستن بيبير رسالته قائلاً لقد استغرقني الأمر بضعة سنوات حتى تمكنت من أن أثب مجدداً و أتخطى تلك المرحلة واصحح العلاقات المكسورة و اغير العادات السيئة في العلاقات وقد كان وجود اشخاص محبين من حولي يحبونني لأجل ذاتي هو ما أنقذني. و اليوم يمكنني القول انني امر بأفضل مرحلة في حياتي وهي الزواج . الذي أعتبره مسؤولية رائعة مجنونة . فيه تتعلم الصبر، الثقة، الالتزام ، اللطف ، التواضع و كل الصفات التي يتطلبها ان تكون انساناً صالحاً.

وقد أثارت هذه الرسالة موجة من التضامن مع جاستن بيبير و أظهرت اضرار الشهرة المبكرة على الأطفال و المراهقين و سلطت الضوء على مدى القسوة التي يمكن أن يواجه بها الجمهور نجومه و المآسي التي يمكن ان يتسببوا بها من خلال تحقيرهم و نقدهم القاسي.

و قد كان بيبير مؤخرا قد اعلن أنه سيأخذ عطلة من الموسيقى لينصرف الى الاهتمام بصحته النفسية و العقلية. وهي عطلة مستحقة بعد كل ما عاناه ويبدو ان وقوف زوجته اهايلي بالدوين الى جانبه كان له تاثير ايجابي جداً عليه حيث اتخذت حياته مسارا آخر. كما يبدو انه طوى صفحة علاقته المضطربة الطويلة بالمغنية الشابة سيلينا غوميز التي شهدت هي ايضاً اضطرابات نفسية مؤذية أدت بها الى المصح لكنها استطاعت بدورها الخروج من هذه الدوامة.

Image gallery

Comments