Post Image BEAUTY

مكوّن سحري لأظافر صحية جميلة


الإثنين 2019/06/10

خاص-snobarabia

لا شك انك تحلمين بالحصول على أظافر جميلة ، طويلة و لامعة لأنها رمز من رموز الأنوثة و الأناقة لكن أحياناً تجدين أن أظافرك لا تنمو بالسرعة المطلوبة او تتكسر بسرعة تاركة يدين غير مرتبتين بعيدتين عما تشتهين. للحصول على أظافر رائعة لا بد من زيارة الاختصاصية بالعناية بالأظافر أقله مرة في الشهر لكن لحسن الحظ ثمة عنصر سحري طبيعي 100% يساعدك في استعادة صحة وجمال أظافرك وقد تفاجئين حين تعرفين انه الثوم.

نعم الثوم مع كبسولة من الفايتامين E و عصير الحامض لتحضير خلطة منزلية طبيعية تعتبر افضل من المقويات الكيميائية التي يمكن شراؤها من الصيدليات لتقوية الأظافر لأنها غنية بالمغذيات و الفيتامينات الضرورية لنمو الظفر و خالية من اي مواد مضرة او كيميائية قد تعرض الظفر او الجلد حوله للأذى.

يساعد الثوم في التخلص من كل الباكتيريا او الفطريات التي يمكن ان تنمو على الظفر و تعيق نموه . اما الفيتامين E فهو يجعل الظفر أقوى و أكثر صحة فيما عصير الليمون الحامض يزيل الاصفرارو التبقع عن الظفر و يساهم في التخفيف من الخطوط العامودية  فيه.

طريقة تحضير الخلطة السحرية:

3 فصوص من الثوم

20 نقطة من عصير الحامض

كبسولة من الفيتامين E

طلاء أظافر شفاف

  • 1- قشري فصوص الثوم و انقعيها بالماء الساخن لمدة 15 دقيقية ثم أخرجيها واهريسها جيداً . يساعد نقعها في التخفيف من رائحة الثوم او حتى القضاء عليها.
  • 2- امزجي الثوم مع البودرة التي استخرجتها من كبسولة الفيتامين E و أضيفي المزيج الى قارورة طلاء الأظافر
  • 3- أضيفي اليه عصير الحامض و خضي القارورة جيدا
  • 4- ضعي طبقة من هذا المزيج على اظافرك و اتركيها لتجف
  • 5- أقشري هذه الطبقة في اليوم التالي عن أظافرك و ضعي طبقة جديدة
  • 6- كرري الأمر لمدة شهر للحصول على أظافر صحية لماعة

ملاحظة: لا تخشي رائحة الثوم لأن الحامض و طلاء الأظافر يخففان منها كثيرا. و يمكنك ان تضيفي الى الخلطة نقطتان من زيت اللافندر  أو النعناع للحصول على رائحة منعشة.

يمكنك استخدام هذه الخلطة على أظافر اليدين او الرجلين. و على الرجلين تساهم بشكل فعال في التخلص من فطريات الأظافر . و يبقى الإزعاج الوحيد ان عليك تحمل منظر أظافر بلا طلاء ملون لفترة من الوقت تتيح لك استعادة المظهر الصحي الجميل لأظافرك

اقرئي أيضا:عنايات يومية تحفظ جمال شفتيك.

Comments