Post Image BEAUTY

نصائح جمالية للمراهقات تقدم من المراهقة والمؤثرة ليلى باور


Wed 2019/03/01

لقد مررنا جميعًا بسنوات المراهقة ، لكن بالنسبة الى البعض كانت مرحلة صعبة لمحاولة معرفة الحياة وما تخفيه لنا باستمرار ، فيما كان البعض الأخر مستمتعاً بهذه المرحلة.،ويعيش أجمل الأوقات.
 لكن
مهما كانت صعوبتها أو حلاوتها، فينبغي أن نعرف أن سنوات المراهقة تلعب دوراً هاماً في حياتنا. ففي هذه المرحلة نستطيع ان نختبر أموراً كثيرة.  
 تقول ليلى باور ، التي تبلغ من العمر 15 عاماً: "أود أن أُعلِّم الفتيات الصغيرات ، لا سيما من هن في سني ، أن يكن واعيات وأن ينتبهن للياقتهن وأن يتمتعن بصحة جيدة، وأن يظهرن أفضل ما لديهن كل يوم". . وأضافت: "من خلال القيام بذلك ، آمل أن أحثهن على أن يتمتعن بالثقة بالنفس، ليتمكن من السير في هذا الزمن المتسارع."

 

تقدم لك باور بعض النصائح الجمالية، لتكونين دائمة التألق في أي يوم من أيام الأسبوع:
  
 - تنظيف الوجه وترطيبه
تنظيف الوجه وترطيبه أمران مهماً جداً، وينبغي القيام بهما يومياً صباحاً ومساءً أمر مهم جداً،
 
شعر نظيف وجميل
سواء كان شعرك أملس أو ذو جعدات ناعمة ، تذكري أن تغسليه دائماً بشامبو وبلسم لطيف. إذا استطعتِ استخدمي الماء البارد عند غسل شعرك. حاولي أيضًا تجنب استخدام أدوات تصفيف الشعر خاصة تلك التي تستخدم الحرارة الشديدة..
 
لرموش جذابة
إذا كنتِ تنعمين برموش طويلة وسميكة ، أهنئكِ! ولكن إذا كنتِ ترغبين في أن تستيقظي صباحاً وتبتهجين برؤية رموشك، فإن لدي أخباراً سارة لكِ... لا ، إنها ليست مسكارا أو رموش اضافية، انها زيت الخروع. استخدمي عيدان تنظيف الأذن لتطبيقه على الرموش بعناية واتركيه طوال الليل.
 
الأظافر
جزء مهم من الاناقة التي نميل دائمًا إلى نسيانها هو العناية بأظافرنا ولا أعني بذلك التفنن بتصاميم الاظافر كل اسبوع بل هو بالأحرى تقليم الأظافر بشكل متناسق بانتظام..
 
 تقشير الشفاه
تعانين باستمرار من شفاه جافة ومتشققة؟ التقشير والترطيب هما الوسيلتان المهمتان للتخلص من المشكلة. تأكدي من استخدام مقشر الشفاه مرة واحدة في الأسبوع على الأقل واستخدام زيت جوز الهند أو الفازلين يومياً للحفاظ على شفاه مرطبة.
 
الأسنان
غالباً ما نتحدث عن العنايات بالبشرة ، والشعر والشفاه... انما ننسى أهمية العناية بالأسنان. عندما كنا صغارًا ، كانت أمهاتنا دائمًا تجعلنا ننظف أسناننا مرتين على الأقل في اليوم. لذا من الضروري الاستمرار بهذا الأمر، انما ينبغي أيضاً التقليل من الطعام والمشروبات السكرية وزيارة طبيب الأسنان بانتظام.
 
 الشمع
ثمة طرق كثيرة لإزالة الشعر. ولكن إذا كان هذا يبدو مكلفًا في الوقت الحالي ، فهناك دائمًا خيار آخر لإزاله الشعر المزعج من خلال استعمال الشمع.
 
ماكياج لسن المراهقة
تودين اختبار الظلال الداكنة اللماعة ، و احمر الشفاه الأحمر الساطع الرائع الذي رأيته في حقيبة ماكياج والدتك؟. لطالما حلمت بالظهور اكبر من عمرك، وتريدين أن يتوقف الأخرين بمعاملتك كطفلة. انما لديك حياة كاملة لتعيشيها كبالغة ولتبدين بسن أكبر ، ولكننا ليس لدينا سوى 7 سنوات للاستمتاع في سن المراهقة ، لماذا تضيعينها؟ بدلًا من ذلك ، يمكنك اللعب بألوان ناعمة فاتحة ومحاولة العثور على أفضل مظهر يلائم لون بشرتك. واليوم باتت الماركات العالمية تبتكر مستحضرات خاصة بعمر المراهقة، لذا ليس من الصعب إيجاد ما يناسب عمرنا.
 
تمارين الوجه
هل سمعت من قبل بتمارين الوجه؟ حسنًا ، كما أن التمارين الرياضية مفيدة للجسم كذلك تساعد تمارين الوجه على تهدئة وشد العضلات لتحسين تحديد وجهك بشكل أفضل. تذكري أن الوقاية دائما خير من العلاج.
  

رائحة جيدة ، شعور افضل

اصطحبي معك دائماً عطر صغير في حقيبتك، لتكون دائماً رائحتك جميلة ولتشعري دائماً بالراحة.
 
أرخص أداة الجمال
هل تصدقي أن أفضل وأرخص أداة تجميل هي الماء؟ هذا صحيح! وبصرف النظر عن إعطائك بشرة مشرقة ومتوهجة ، فإن شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً يساعد على التخلص من السموم وتحسين البشرة بشكل عام.
 
الأكل الصحي
تخطي في الصباح الباكر محلات القهوة ذات الرغوة والكريمة وتجنبي مطاعم الوجبات السريعة في الوقت المتأخر من الليل. بدلاً من ذلك ، حاولي أن تصنعي العصير أو السلطة الخضراء في المنزل عندما تحتاجين إلى تناول وجبة خفيفة. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط للتحضير وتتجنبين بالتأكيد آلاف السعرات الحرارية التي ستحصلين عليها من البيتزا والبرغر.
 

النوم
قومي بإنهاء جميع واجباتك المنزلية بعد الانتهاء من الدراسة  وحاولي الحصول على بعض "الراحة الجمالية" على الأقل 8 ساعات في اليوم.
 

 

 

Comments