Post Image cars

شركة غرغور للسيارات تحصل على تقدير خاص من شركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز"


Mon 2019/06/03

خاص - snobarabia

حصلت شركة غرغور للسيارات، الموزع الوحيد المعتمد في لبنان لسيارات "أبارث" و"ألفا روميو" و"كرايسلر" و"دودج" و"فيات" و"فيات بروفيشونال" و"جيب" وخدمات وقطع غيار واكسسوارات "موبار"، مؤخراً على تقدير خاص من شركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث مُنحت جائزة "تجربة العملاء – أفضل موزع للعام 2018".   

 

وتم تقديم الجائزة خلال حفل أقيم في مركز ميكو للمؤتمرات في ميلان بحضور أكثر من 1.650 موزعاً يمثلون شبكة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" والتي تضم أكثر من 500 موزع في أكثر من 28 بلداً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. 

 

وقال نجيب دبس، مدير عام شركة غرغور للسيارات: "إنه لشرف كبير لنا أن نكون من بين أفضل ثلاثة موزعين في الشرق الأوسط يحصلون على جائزة خلال هذا الحدث. وما يجعل هذه الجوائز أكثر تميزاً بالنسبة لنا هو أنه بالإضافة إلى تقديرها لالتزامنا بتوفير خدمات متميزة للعملاء، فإن المنافسة فيها غطت العديد من الدول والموزعين."

 

وتركز شركة غرغور للسيارات بشكل تام على توفير أعلى درجات خدمة العملاء على مختلف المستويات، بدءاً من صالة العرض إلى خدمات ما بعد البيع.  

 

وتمكنت الشركة من الظفر بهذه الجائزة نتيجة تبنيها للعمليات الموجهة للعملاء والتي تتفوق فيها العلامة التجارية "موبار" على صعيد الخدمات وقطع الغيار وخدمة العملاء والخدمات السريعة واللوجستيات، بالإضافة إلى تنفيذ منهجية تغطي كل خطوة من عمليات الخدمة المقدمة للعملاء، بدءاً من الحجز الأولي واستقبال السيارة، إلى تسليم السيارة ومتابعة مكالمات ما بعد البيع.  

 

وأضاف دبس: "نحن عازمون على أن نكون الشركة الرائدة في خدمة العملاء ضمن سوقنا. ومن أجل تحقيق هذا المسعى، لن نتوقف مطلقاً عن البحث عن ابتكارات جديدة تعزز من علاقتنا بشكل أكبر مع عملائنا الكرام".

 

 

 

Comments