Post Image cars

سيارة Bentley Flying Spur الهجينة تثير الإعجاب في بيفرلي هيلز


Wed 2022/02/17

خاص - snobarabia

غطى أسطول مشترك مكوّن من تسع سيارات Flying Spur الهجينة مسافة 10,500 ميل على مدار ستة أيام في يناير الماضي، منها 3000 ميل باستخدام المولد الكهربائي - أي ما يعادل القيادة عبر الولايات المتحدة من الساحل إلى الساحل. ووفرت كل سيارة ثلاثة جالونات من الوقود كل يوم بالمقارنة مع سيارة Flying Spur V8 .

 

وبهذه الرحلة المشوقة أتاحت Bentley الفرصة لما يقرب من 100 ضيف وخبير من وسائل الإعلام لتجربة سيارات Flying Spur الهجينة الجديدة في ولاية كاليفورنيا المشمسة - وقيادة عدد مذهل من الأميال باستخدام طاقة البطارية وحدها من مدينة بيفرلي هيلز الأنيقة، مروراً بالمناظر الطبيعية الخلابة لجبال أوجاي وساحل سانتا باربرا الرائع، وجمع أسطول سيارات Flying Spur  الهجينة بيانات - تم تنزيلها كل يوم من كمبيوتر موجود على متن السيارة - أظهر أن 30 في المائة من استخدامها كان بالطاقة الكهربائية بينما كان المحرك متوقفاً.

 

 

في نوفمبر 2021، اجتاز نموذج هندسي أولي من سيارة Flying Spur الهجينة أكثر من 450 ميلاً عبر أيسلندا باستخدام خزان واحد من الوقود الحيوي من الجيل الثاني وبطارية معاد شحنها بالكهرباء من مصادر الحرارة الجوفية، ما يثبت قدرة حقيقية على القيام بجولات طويلة مع تحقيق خفض بنسبة 80 في المائة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقابل البنزين العادي. وتعتبر القدرة على إضافة أكثر من 400 ميل من نطاق السير في غضون دقائق عن طريق التزود بالوقود أمراً أساسياً في التزام Bentley بالسيارات الهجينة كجزء من استراتيجيتها Beyond100  لتصنيع السيارات الكهربائية الكاملة.

 

وتشير سيارة Flying Spur  الهجينة إلى أن التهجين لا يشكّل مساوَمة على الفخامة والأداء. ومن خلال الجمع غير المحسوس بين محرّك الاحتراق الداخلي والمولّد الكهربائي، فإن الراحة النفسية والسكون الراقي سيكون متاحاً بغضّ النظر عن وضعية القيادة المختارة أو الأسلوب المعتمَد.

 

Image gallery

Comments