Post Image cars

Cadillac تكشف للمرّة الأولى عن LYRIQ للعام 2023 التي تعلن عن بداية مستقبل كهربائي بالكامل


الأربعاء 2021/05/02

طراز الإنتاج يرسم مساراً جريئاً جديداً للعلامة التجارية، مع البدء بقبول الحجوزات في سبتمبر

خاص - snobarabia

شكّل اليوم لحظة ريادية متميّزة بالنسبة إلى ’كاديلاك‘ حيث إنها تنير مستقبل العلامة التجارية وترسي المفاهيم الرئيسية لقطاع السيارات الفاخرة. فالظهور الأول لطراز الإنتاج من مركبة ’كاديلاك LYRIQ‘ للعام 2023 هو تتويج لقرن من الابتكارات البارزة ويعلن عن بداية عصر جديد بالكامل. ومع تخطّي الاختبارات الخاصّة بنسخة الإنتاج من المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفخمة الأولى لدى ’كاديلاك‘ للجدول الزمني المحدَّد لها، أعلنت العلامة التجارية أنه بإمكان العملاء إجراء الحجوزات لهذا الطراز بدءاً من شهر سبتمبر 2021، مع بدء التوافر الأوّلي في النصف الأول من 2022.

وعند إطلاقها، ستتوفر LYRIQ مع تقنيات ريادية وقدرات أداء مذهلة بفضل الهندسة الكهربائية الخاصّة بالمركبة. وتولّد مجموعة البطارية من 12 وحدة وطاقة 100 كيلوواط/ساعة ومنصّة Ultium للدفع بالعجلات الخلفية قوّة تُقدِّرها ’كاديلاك‘ بنحو 340 حصاناً و440 نيوتن-متر من العزم – وما يزيد عن 300 ميل من مدى القيادة عند الشحن الكامل وفقاً لاختبارات1 ’كاديلاك‘.

تقدِّم LYRIQ أيضاً ميّزة الشحن السريع بالتيّار المباشر عبر المحطّات العامّة بطاقة 190 كيلوواط بالساعة، ما يمكّن العملاء من إضافة أميال زائدة تُقدَّر بنحو 76 ميلاً من مدى القيادة خلال فترة شحن تبلغ 10 دقائق فقط. أما بالنسبة إلى الشحن المنزلي، فتوفر LYRIQ وحدة شحن رائدة بفئتها بطاقة 19.2 كيلوواط، والتي يمكن أن تضفي ما يصل إلى 52 ميلاً من مدى القيادة لكل ساعة3 شحن.

ومن المزايا الإضافية في LYRIQ للعام 2023:

  • Super Cruise، النظام الاختياري الحقيقي الأول بقطاع السيارات لمساعدة السائق بدون الحاجة لاستعمال الأيدي والممكن استخدامه على الطرقات المتوافقة معه
  • شاشة LED مائلة متطوّرة رائعة قياس 33 بوصة مع قدرة بث ما يزيد عن مليار لون
  • نظام الإلغاء الفعّال للضجيج (Active Noise Cancellation) من الجيل المقبل لدى ’كاديلاك‘
  • أضواء LED أمامية بنمط الخط النحيف مع إنارة تسلسلية متراقصة
  • نظام صوت AKG مع 19 مكبّراً للصوت وسمّاعات للرأس
  • الدخول الرقمي إلى المركبة عبر تقنية KeyPass
  • سلك شحن مزدوج المستوى
  • عجلات سبيكية قياسية حجم 20 بوصة من 6 أذرع منفصلة، أو عجلات سبيكية ديناميكية اختيارية حجم 22 بوصة مع أذرع منفصلة بنمط عكسي.

 

وسيتمكّن العملاء من الاختيار من بين الألوان الخارجية Satin Steel Metallic الفولاذي المعدني أو Stellar Black Metallic الأسود المعدني، والألوان الداخلية Sky Cool Gray الرمادي وNoir الأسود.

 

 

Comments