Post Image cars

Bentayga V8 تكسب لقب أكثر SUV فخامة للعام


الخميس 2021/01/21

خاص - snobarabia

حازت Bentley Bentayga V8 الجديدة على لقب أفضل سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) فاخرة، حيث قامت مجلّة 4x4 المعروفة بمنحها هذا اللقب البارز الخاص بسيارات الـ SUV الفخمة خلال فعاليتها السنوية لتوزيع الجوائز 4x4 of the Year برعاية BFGoodrich.

 

وتُعتبَر 4x4 إحدى مجلّات السيارات الرائدة عالمياً المتخصِّصة بالدروب الوعرة، وهي تهدف لتغطية مواضيع مختلفة حول أحدث طرازات سيارات الدفع الرباعي، وآخر الأخبار من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة لتوفير بعض أبرز المعلومات العملية والضرورية للشراء المتعلِّقة بأكثر سيارات الدفع الرباعي شهرة، وذلك لأجل المساعدة في تثقيف المالكين وتوفير المعلومات اللازمة للقرّاء حول القيادة على الدروب الوعرة.

 

تحتفي الجائزة المهمّة بمكانة Bentayga باعتبارها تشكّل معياراً كأفضل SUV أساسية فاخرة، ويأتي بعد أن كان قد تم منحها لقب أفضل SUV من ناحية الأداء العالي للسنة من قِبَل المجلّة نفسها.

 

 

تم التفكير بمنح الجائزة خلال فعالية Toy Box من Bentley في شهر أكتوبر، والتي شملت القيادة على الدروب المعبَّدة والوعرة في سيارات Bentayga جديدة. وقد تمكّنت الأنظمة الذكية الخاصّة بالسير على الدروب الوعرة في Bentayga من التعامل بكل سهولة مع تحدّيات الخوض في أعماق تصل إلى نصف متر، والسير المائل بدرجات تصل إلى 35 درجة، ومواجهة التدرّجات القاسية للارتفاع والانحدار .

 

كانت Bentayga الجديدة أول سيارة يجري طرحها في 2020 تحت خطّة العمل Beyond100 لدى Bentley، وتبعت الجيل الأول الذي شمل ما يزيد عن 20,000 سيارة، وذلك أكثر من أيٍ من منافسيه.

 

 

Image gallery

Comments