Post Image BEAUTY

DIOR BACKSTAGE 2019مستحضرات تعزز الإشراق


Fri 2019/06/02

خاص - snobarabia

من تصميم Peter Philips، يكمّل منتجان أساسيّان من مجموعة Backstage  منهج Face & Body Foundation الأيقوني. برايمر مرطّب مموّه للحصول على بشرة متجانسة ومثاليّة ومعزّزة على الفور، بالإضافة إلى Glow Face Palette جديدة، تعزّز الإشراق بشكل أكبر.

 

Face & Body Primer  الخطوة الأولى

 

برايمر يجمع للمرّة الأولى ما بين تأثير إخفاء الشوائب مع أقصى حدّ من الترطيب. جزء عناية بالبشرة وجزء ماكياج، تضمن هذه التركيبة الهجينة المبتكرة نتيجة ماكياج مثاليّة.. تعمل البوردة المزيلة للمعان بإخفاء الشوائب الصغيرة على الفور وتضمن لمسة نهائية غير لمّاعة طوال اليوم، وتخفّف مظهر المسام بنسبة 45%. تبدو البشرة مشرقة ، ناعمة ومتألّقة بشكل طبيعي.

 

 

 نصائح Peter Philips:

 

ضعي Face & Body Primer على كامل الوجه بواسطة حركات تدليكيّة دائريّة لتمليس سمات الوجه وتحضير بشرتك لوضع الماكياج. يمكن مزجه على كامل الوجه أو بلمسات، تبعاً للحاجة.

 

 

GLOW FACE PALETTE – Glitz 002

 

يعزّز هذا التناغم الجديد من مستحضرات إضفاء الإشراق التألّق بفضل لونين رائعين: لون فاتح طبيعي مرهف، شكّل بصمة متميّزة في مجموعة عام 2018، ولون جديد يمنح تألّق فائق. اكتشفي الألوان الأربعة : لون قرنفلي متقزّح رقيق، لون برونزي مع نفحات هولوغرافيّة ، لون أبيض متلألئ ولون ذهبي مزيّن ببريق هائل. يقوم هذا المزيج الجديد بنحت الوجه بالضوء، كاشفاً عن كامل قوّة تألّقه. تتكيّف هذه الألوان النابضة بقوّة اللمسة النهائيّة المدهشة مع كلّ الظروف بفضل تركيباتها الفائقة الدقّة التي يمكن تكثيفها بدءً من إشراقة خفيفة وصولاً إلى لمسة مشعّة ساحرة.

 

 

نصائح Peter Philips:

 

توضع مستحضرات إضفاء الإشراق بواسطة فرشاة، فتضيء الوجه بسلاسة، استخدمي طرف اصبعك لإضفاء مظهر معدني.

 

 

 

 

إطلالة الماكياج الخاصة بالحملة

 

 

يبرز تنوّع مجموعة 2019 من خلال الإطلالات المختلفة التي ابتكرها Peter Philips بفضل مستحضري Face & Body Primer وGlow Face Palette Glitz 002  الجديدن حيث تميّزت كلّ عارضة بشخصّيتها الفريدة. وبهدف تعزيز الإطلالات وترسيخها ضمن صيحات هذا الموسم، عمل خبراء الماكياج مع سلسلة جديدة من الألوان المحايدة، فاستخدموا Amber Neutrals Palette 003 على العينين ومستحضر Lip Maximizer Beige 013 على الشفاه. فهذه الألوان الجديدة النحاسيّة الأكثر دفئاً تعزّز العيون الفاتحة اللون وتضفي لمسة دافئة على ألوان البشرة الأكثر دكانة.

حملة DIORBACKSTAGE All Access

 

فصل جديد وغوص جديد في حماسة الكواليس الخلفيّة لعروض Dior

مرتديةً قطع رئيسيّة من دار الأزياء، شكّلت أربع عارضات فائقات الجمال وجه حملة Peter Philips وفريق خبراء الماكياج التابع له. فجسّدت Bella Hadid، Ruth Bell، Jing Wen وBlesnya Minher  الطبيعة الشاملة لهذه المجموعة الجديدة.

 

 

 

Image gallery

Comments