Post Image BEAUTY

SUPER AQUA-EMULSION من Guerlain ترطيب البشرة بكثافة


Mon 2020/06/19

خاص - snobarabia

بفضل تكنولوجيا متقدمة، تتمتّع مجموعة  SUPER AQUA-SERUM بمفعول مرطّب فعّال ومقاوم لظهور علامات تقدم البشرة في السنّ عبر الدمج بين أفضل ما تقدّمه علوم الترطيب وأبحاث Guerlain ضمن تركيبة واحدة ومتقنة بشكلٍ خاصّ.

وفي عام 2020، وسعت غيرلان مجموعتها لتضفى 3 مستحلبات مرطبة لمرحة ما قبل ظهور علامات تقدم البشرة في السن وفي مرحلة ما بعد ظهور العلامات:

 

SUPER AQUA-EMULSION RICH 

تلائم هذه التركيبة الناعمة والانسيابية بشكلٍ خاصّ البشرة التي تحتاج إلى تغذية وراحة من خلال الترطيب. تحتوي تركيبتها على زيت الكاميليا الياباني، لخصائصه المغذّية. تظهر فعاليتها منذ الاستعمالات الأولى لتبدو البشرة بترطيب استثنائي، وأكثر جمالاً وتناسقاً وإشراقاً وملمسها نقي وناعم.

 

SUPER AQUA-EMULSION UNIVERSAL

تمّ تصميم هذه التركيبة اللزجة بشكلٍ خاصّ لتلبية الاحتياجات الأساسيّة للبشرة العادية مع ناحية حسّاسة تحتاج إلى التلطيف والراحة مع الترطيب. من كوناته الرئيسية، زيت الصنوبر الأبيض المعروف بمنافعه الملطفة. يعمل هذا المستحلب في وقت قصير جداً على ترطيب البشرة بكثافة، ويزيد من إشراقتها، ويشدها وتصبح أكثر مرونةً.

 

 SUPER AQUA-EMULSION LIGHT

تركيبته السائلة تلائم بشكلٍ خاصّ البشرة التي تحتاج إلى ترطيب منعش ومعيد للتوازن من دون لمسة نهائيّة دهنيّة. من مكوناته زيت التوت البري الذي يعرف بمنافعه المنقية. يعمل على ترطيب البشرة منذ الاستعمال الأول، ليمنح بعد 4 أسابيع بشرة أكثر جمالاً وإشراقاً.

 

 قومي بتحفيز روتينكِ مع ماسك SUPER AQUA SHEET MASK

يتميّز هذا الماسك بتأثير شادّ للوجه، ويمنح إحساساً منعشاً. يقدّم الآن إضافة تقنية مركّب Aquacomplex Advanced لتوفير تعزيز الأداء والفعالية القصوى. خلال 15 دقيقة فقط، يقوم ماسك Super Aqua Mask بغمر البشرة بترطيب كثيف لملئها بشكلٍ فوري وتحفيف ظهور علامات التعب. وبفضل تركيبته المشبّعة بالمياه، يقوم السائل فوراً بتحسين مستويات الترطيب.

يُستخدم مرّتَين في الأسبوع بدل السيروم الاعتيادي.

 

 

Comments