Post Image BEAUTY

Hello Happy From Benefit


Sun 2019/07/18

كريم أساس لإشراقة خالية من الشوائب  وبودرة الأساس المخملية

 

خاص - snobarabia

تقدم لك بنفت بدءاً من 1 أيلول/سبتمبر مستحضرين جديدين بتركيبات وألوان تناسب مختلف أنواع وألوان البشرة:

 

 

  • Hello Happy Velvet Powder Foundation بودرة الأساس المخمليّة المزدوجة التغطية

تتميّز بودرة الأساس هذه بملمس كريمي ناعم، وهي خفيفة وتسمح للبشرة بالتنفّس، لكنّها تتمتّع مع ذلك بتأثير مزيل للمعان يدوم طوال اليوم. وتحتوي تركيبتها على مستخلصات زبدة الشيا التي تضفي عليها نعومة فاخرة.

تتميّز هذه البودرة:

  • بثبات لمدة 12 ساعة
  • بمظهر طبيعي غير لماع
  • كما أنّها تخفّف مظهر  الخطوط الدقيقة

تتوافّر في 12 لونًا -3 ألوان فاتحة، 5 ألوان متوسّطة الدرجة، 4 ألوان داكنة-، وهي مُرفقة بأداتين للتطبيق: فرشاة للتغطية الخفيفة أو لتثبيت كريم الأساس السائل، وإسفنجة للتغطية المتوسّطة/الكاملة.

 

  • Hello Happy Flawless Brightening Foundation: كريم الأساس المعزز للإشراقة

يمنح كريم الأساس السائل هذا تغطية متوسطة، وهو يتّسم بقوام خفيف ومظهر طبيعي يكاد يكون غير ملحوظ. تحتوي تركيبته على مزيج خاص من الأصباغ الفوتوكرومية التي تتكيَّف مباشرة مع الإضاءة المحيطة، سواء أكانت طبيعية أو اصطناعية، لإضفاء إشراقة على البشرة – أي أنها أشبه بنظارات شمسيّة متكيّفة مع الضوء، وعلى أحماض الأزهار الطبيعية، المعروفة بمساهمتها في تقشير البشرة وبالتالي تنعيمها وتعزيز إشراقتها، وعلى حمض الهيالورونيك الذي يمكّن كريم الأساس من امتصاص كمية من الماء تصل إلى 1000 مرة ضعف وزنه، حيث أنّه يجذب الرطوبة إلى سطح البشرة ويساهم بالتالي في المحافظة على ترطيبها.

تتوافّر هذه التركيبة الحريرية في 12 لونًا مصنوعًا بعناية  دقيقة -3 ألوان فاتحة، 5 ألوان متوسّطة الدرجة، 4 ألوان داكنة-، ليناسب مختلف ألوان البشرة، من الفاتحة إلى الداكنة.

يتميّز هذا المستحضر بثبات لمدة 12 ساعة وبمظهر ساتاني طبيعي.

 

Image gallery

Comments