Post Image STARS

Golden Globes 2019هل خيب آمال لايدي غاغا أم أنصفها؟


الإثنين 2019/01/07

خاص- snobarabia

 في نسختها لهذا العام التي جرت ليل الأحد – الاثنين 6 يناير،شكلت جوائز الغولدن غلوب صدمة للبعض ممن كانوا يتوقعون الفوز لكنها في المقابل أنصفت الكثيرين ممن عملوا بعيداً عن ضجة الشهرة و الأضواء.

ففي حين كانت لايدي غاغا من المرشحين لنيل جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم  A star is born  من إخراج النجم برادلي كوبر لم تستطع الفوز بالجائزة و كانت من نصيب الممثلة المخضرمة غلين كلوز عن دورها في فيلم  wife . لكن لايدي غاغا لم تخرج خالية اليدين من جوائز الغاولدن غلوب إذ فازت بجائزة أفضل أغنية عن الفيلم نفسه و هي بعنوان  Shallow  وعبرت غاغا عن فخرها بهذا الفوز لا سيما و ان السينما عادة لا تأخذ بجدية الأشخاص الذين يعملون في المجال الموسيقي. ومن جهته فشل برادلي كوبر في الحصول على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلمه وكانت الجائزة من نصيب رامي مالك عن تجسيده لشخصية اسطورة الموسيقى فريدي ميركوري في فيلم  Bohemian Rhapsody  الذي نال ايضاً جائزة أفضل فيلم درامي بينما فاز فيلم  Green Book  بجائزة أفضل فيلم كوميدي وبطله كريستيان بايل كأفضل ممثل عن دور كوميدي.

أما فيلم كفرناحوم الذي شكل وصوله الى مرحلة الترشيح عن فئة  الفيلم الأجنبي فخراً للسينما اللبنانية و العربية و كرس مخرجته نادين لبكي كواحدة من المخرجين العالميين الكبار فلم يستطع الفوز بالجائزة و نالها فيلم  Roma  الذي حاز مخرجه أيضاً على جائزة أفضل مخرج.

وطالت لائحة الفائزين سواء في مجال السينما او التلفزيون و من أبرز الأسماء كريستيان بايل ، ماهرشالا علي، ساندرا أو ، جيف بريدجز و مايكل دوغلاس...

وتميز الحفل هذه السنة بالألوان و الأناقة بعد أن ساده اللون الأسود السنة الماضية احتجاجاً على التحرش الجنسي و التمييز ضد النساء في هوليوود. وقد ظهرت لايدي غاغا بفستان بلون اللافندر المزرق يتماشى مع لون شعرها و بدت أنيقة و رصينة على خلاف ما اعتاده الجمهور من إطلالات غربية لها.

Image gallery

Comments