Post Image STARS

نادين نجيم تتألّق لأوّل مرّة في بذّة من البروكار الفخم


الثلاثاء 2021/12/15

خاص - snobarabia

إعداد فاديا خزام صليبي

لقد اعتدنا على تلك النجمة الجميلة والأنيقة أن تتألّق بأجمل فساتين الهوت كوتور التي هي  في غالبيتها من توقيع المبدع العالمي زهير مراد، ومنذ شهر تقريباً ظهرت في بذة رائعة من الساتان اللامع من ماركة Star. الحقيقة بدت البذّة على نادين نجيم أنيقة ومنحتها إطلالة جديدة لم نعرفها من قبل.

وخلال هذا الأسبوع في حفل فوغ عادت وإرتدت بذّة أخرى منفّذة بقماش البروكار مع كورسيه أسود من ماركة Glamoda، وقماش البروكار هو نسيج حريري ثمين غني بالزخارف ظهر في آسيا في بداية العصر المسيحي، ومع الوقت أصبح يستعمل في صنع ثياب الملوك والأمراء. وكأميرة آتية من العصور الغابرة ظهرت نادين بهذه الإطلالة الرائعة المزخرفة. قامت هي بتصميم ماكياجها، وتركت شعرها منسدلا على سجيّته، وزيّنت عنقها بمجوهرات داماس، أمّا مهندسة إطلالتها الراقية فهي جوني متّى.

ورغم أنّ بعض مواقع التواصل الاجتماعي تصب انتقاداتها عليها بسبب جرأتها في ارتداء بعض الملابس المثيرة دون ابتذال كفستان النوم المعروف بإسم Robe-nuisette والذي أطلقه المبدع العالمي جون غاليانو في التسعينيات وارتدته الليدي ديانا في حفل Met Gala، تظل نادين نجيم سيّدة الأناقة، فهي تعرف ما يليق بها، وتختار دائماً ما يناسبها دون مبالغة أو تصنّع.

Image gallery

Comments