Post Image STARS

النجمة كارول سماحة تزيّن مسرح ديو المشاهير و سعد حمدان خارج المنافسة !


Tue 2018/12/11

خاص - snobarabia

إفتتحت النجمة كارول سماحة الحلقة الثانية من برنامج ديو المشاهير على وقع أغنية "ما بخاف" و شاركتها فيرا يمين الغناء ونالت ثلاثة yes، ليطل بعدها ندي أبو شبكة مع النجم ناجي الأسطا، ختم ندي اطلالته بتقديم قالب حلوى لأسامة الرحباني بمناسبة عيد ميلاده و نال علامة yes واحدة.

شارك الوزير ملحم الرياشي الفنانة ألين لحود الغناء و قدما معا الأغنية الفرنسية الشهيرةEt si tu n’existais pas  واللافت أن رياشي وجّه رداً نارياً عبر رسالة مباشرة لبعض السياسيين الذين إنتقدوا مشاركته" أنا فخور بهذه التجربة و من لا يفهم بالفن فليبتعد عن السياسة " في ديو المشاهير ونال إثنين yes.

أما دوللي عياش فأطلت إلى جانب الفنان فادي حرب وقدما معاً أغنية "هما يومين" فنالت إثنين yes، ثم أتى دور ألين برمانا التي أدت أغنية مع الفنانة كارول سماحة فحصلت على إثنين yes .

بدوره غنى الوليد الحلاني مع الفنان ناجي الأسطا أغنية "الكلمة كلمتك"  ليعود و يقدّم موالاً لأنابيلا  وحاز على ثلاثة yes.

أما فاليري أبو شقرا فقد غنت أغنية إلى جانب الفنانة لاتويا وحصلت على  ثلاثة yes، فيما شارك طوني أبو جودة كارول سماحة بأغنية "إنسى همومك" وتميز بعفويته.

 عباس جعفر نال إثنينyes لتطل بعدها ليلى عبد اللطيف بأغنية Daddy Cool وتحصل على ثلاثة yes بسبب المجهود الذي بذلته.

بلفتة مميزة أطلت المتسابقة ليليان نمري بشخصية الراحلة صباح وقدّمت أغنية "عطريق العين" إلى جانب ألين لحود و نالت إعجاب اللجنة مع ثلاثة yes.

 

في ختام الحلقة أعلن عن نتيجة التصويت بخروج أوّل متسابق الممثل أسعد حمدان الذي إستلم أول جائزة مالية تذهب إلى "جمعيّة الشبيبة المسيحيّة للخدمة".

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments