Post Image FASHION

مجموعة باسيل سودا للأزياء الراقية لربيع وصيف ٢٠٢٥: كشف النقاب عن التحوّل.. حقبة جديدة بقيادة جاد سود


Fri 2024/05/17

خاص - snobarabia

 

 بعد مرور عقد من الزمن على وداع باسيل سودا، حمل جاد سودا شعلة الإبتكار التي أطلقتها العلامة التجارية، ُمقدًّما بكل فخر مجموعة باسيل سودا للأزياء الراقية لربيع وصيف ٢٠٢٥، وذلك اعتزازًا بإرثٍ دام أكثر من عقدين اتسم بالابتكار والتميز. وقد انطلق جاد سودا في مسيرة استثنائية يعيد من خلالها رسم معايير الموضة عبر الاستلهام من الماضي والتركيز على المستقبل في آن واحد. فخطفت هذه المجموعة القلوب والعقول بمجموعة رائعة من التصاميم التحويلية بحيث كان هذا الحدث بمثابة علامة فارقة في مسيرة العلامة التجارية التي تسعى إلى تحقيق النمو والتطور الدائمين.

 

ويعكس الدافع الرئيسي للمجموعة الخيرة المستوحاة من رمزية الفراشات الدقيقة والعميقة مسار باسيل سودا التحولي. فعلى غرار رفرفة الفراشات الرشيقة، تجسّد كل قطعة في المجموعة روح التحوّل والإحياء والتجديد، وتحتفي بتطور العلامة التجارية بأناقة وجمال ومرونةُ تعرّف عن هوية دار باسيل سودا.

 

أما الأقمشة المنتقاة بدقة، من التول الراقي إلى الزيبرلين \Ziberline\الفاخر، فتعكس روعة فكرة الفراشات. وتضفي الأقمشة والدانتيل والخيوط الحريرية المصنوعة خصيصًا والمزيّنة بخرز وأحجار سواروفسكي لمسة فريدة على التصاميم، وتزيدها رونقًا لتفيض بالأناقة الخالدة ُمظهرةً تفاني الدار في الحرفية والدقة.

 

تتجلى هوية باسيل سودا الجوهرية المتأصلة في الأنوثة من خلال مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٥، التي تدعم المرأة الجريئة والأنيقة كما القوية. فتتحدى المرأة التي ترتدي أزياء باسيل سودا المعايير السائدة بلا خوف، وتشع ثقة وكاريزما بمزيج من السحر الكلاسيكي واللياقة.

 

يقول جاد سودا، صاحب الرؤية وراء هذه العلامة التجارية:

 

”نحن في باسيل سودا حريصون على تخطي الحدود وتبني الإبداع في مشاريعنا كافة. ”إن إصرارنا على البتكار لا يعرف التردد، الأمر الذي يدفع بنا نحو آفاق جديدة من النجاح ويرسخ مكانتنا كرواد في عالم الموضة، ويميزنا بتقنيات غير مسبوقة واتجاهات رائدة.“

في ما يلي صور لأزياء باسيل سودا لربيع وصيف 2025

 

 

Image gallery

Comments