Post Image

حب من النظرة الأولى مع مجموعة عيد الحبّ الحصرية من LAKRIDS BY BÜLOW


Tue 2024/02/06

خاص – snobarabia

 في شهر الحبّ، يسرّ LAKRIDS BY BÜLOW، علامة الحلويات الدنماركية الشهيرة المتخصصة في منتجاتها الاستثنائية من عالم عرق السوس، أن تعلن عن إطلاق مجموعتها الفاخرة بمناسبة عيد الحبّ.

 

تدعو LAKRIDS BY BÜLOW العشاق إلى الاستمتاع بـ سمفونية الحبّ مع مجموعتها الفاخرة بمناسبة عيد الحبّ خلال شهر شباط. كل قطعة هي رمز للعاطفة والإبداع والالتزام بإعادة تعريف حدود  حلويات عرق السوس اللذيذة الراقية مع أحبائك.

 

رحلة في نكهات الحبّ: من الفراولة والكريمة إلى الدرّاق، واندماج بين الاثنين

من التفاعل السلس بين الفراولة الحمضية والكريمة البيضاء الناعمة في Strawberry & Cream إلى الجمع المغري بين عرق السوس والشوكولاتة البيضاء المقطعة بنكهة الدرّاق في Peaches، تعدّ LAKRIDS BY BÜLOW بإكمال تجربة التذوق وترك قلبك يشتاق إلى المزيد.

 

الاستمتاع المستدام

تتجاوز LAKRIDS BY BÜLOW مفهوم الاستمتاع، وتعتني بشكل كبير بالمسؤولية البيئية. يظهر التزام العلامة التجارية القوي تجاه الاستدامة البيئية من خلال إطلاق برطمانات قابلة لإعادة الاستخدام لمنتجاتها. تتجاوز هذه البرطمانات المبتكرة إعادة الاستخدام التقليدية - حيث تم صنعها عن عمد لتكون زراعية، مما يعكس التفاني الكبير للعلامة التجارية نحو الممارسات الصديقة للبيئة.

 

دلّل نفسك وأحبائك بجاذبية إبداعات عيد الحب الفريدة والجذابة، المتاحة حصرياً في متجر LAKRIDS BY BÜLOW الرسمي في أسواق بيروت، بالإضافة إلى المتاجر المنبثقة أي الـ pop-up stores في ABC الأشرفية، ضبية، وفردان.

 

 

Comments