Post Image

أكثر من 100 متحدث يشاركون في مهرجان "أثر " الأسبوع المقبل في الرياض


Thu 2023/11/10

خاص - snobarabia

يستعد المهرجان السعودي للإبداع "أثر"، التجمع الأكبر من نوعه في مجال التسويق الإبداعي على مستوى المملكة العربية السعودية الذي يُكرِّم الإبداع المحلي ويحتفي به، لاستضافة المتحدثين والمشاركين من مختلف أنحاء العالم في العاصمة السعودية الرياض الأسبوع المقبل خلال الفترة من 13 إلى 16 نوفمبر الجاري، وذلك بهدف تسليط الضوء على الإبداع كمُمكِّن لاقتصاد مزدهر واستشرافي.

 

وسيكون الابتكار والتكنولوجيا الناشئة من ضمن أبرز المحاور التي سيناقشها المهرجان الذي يمتد على مدار أربعة أيام، حيث سيجتمع تحت سقف واحد حشدٌ من المتحدثين، والمشاركين في جلسات النقاش، وخبراء الصناعة، وأكثر من 1,500 مشاركٍ، وذلك لاستكشاف آفاقٍ جديدةٍ لمجال التسويق الإبداعي في المملكة العربية السعودية.

 

وسيكون الذكاء الاصطناعي أحد أبرز الموضوعات ضمن برنامج المهرجان الذي سيوفر للمشاركين منصة تفاعلية تتيح لهم استكشاف آخر التطورات في صناعة التسويق الإبداعي، وتعزيز علاقاتهم وإطلاق قدراتهم الإبداعية. وفي الوقت الذي تمتزج فيه التجارب الرقمية مع الخبرات الشخصية، سيتناول المهرجان ما يتميز به الذكاء الاصطناعي من قدرات عملية باعتباره أداة فعالة للمحترفين المبدعين وممكناً للمشهد الإبداعي في المنطقة.

 

وفي سابقة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، يستعد روبوت "فاير" FIRE القائم على الذكاء الاصطناعي والذي طورته وكالة "ذا هانجنج هاوس"، للظهور العلني كمتحدثٍ في مهرجان "أثر". وقد طُوِّر روبوت "فاير" لاقتراح الأفكار، والمشاركة في النقاشات، وتبادل الآراء المستندة إلى الأبحاث. لذلك، سيساعد في إثراء جلسات النقاش ضمن المهرجان وسيسلط الضوء على دور التكنولوجيا المهم في دعم صناعة الإبداع.

 

 

Comments