Post Image FASHION

Septem Flores من MaxMara Resort 2024: أزهار برية بألوان مرج مهرجان الصيف


Thu 2023/11/09

خاص - snobarabia

تضفي المناظر الطبيعية الملحمية وعناصر الفولكلور المغمور بالغموض والسحر لعلامة Max Mara بعداً جديداً في إلهام مجموعة ريزورت 2024، حيث  يعود الأسلوب التقدمي للدول الاسكندنافية إلى زمن بعيد.

 

ومنها تستلهم ماكس مارا مجموعة تتميز فيها التصاميم المستقيمة والمصممة خصيصاً من القرن العشرين بحياكة الأكمام الضيقة ذات مظهر عصري، تنانير بطول الكاحل، سترات الكاب بطول الكوع، بلوزات أنيقة لارتدائها مع ربطات العنق. على نقيض ذلك، هناك سترات منتفخة، طويلة وقصيرة، تتميز بضفائر سوداء وعاجية وشرّابات ودبابيس مرصّعة، تعكس الزخارف الشعبية. يتركز عنصر الحداثة من خلال تصاميم البلوزات الشعبية وإعادة حياكتها في أقمشة طولية عصرية، وإزالة التفاصيل غير المرغوبة.

 

Midsommar هو المهرجان الشعبي الذي يحتفل بقدوم فصل الصيف. ومن أكثر التقاليد سحراً في المهرجان هو مجموعة من سبعة أنواع من الزهور البرية Septem Flores، حيث تقول الأسطورة أن أي شخص محظوظ جداً يتمكن من العثور على زهرة واحدة من كل من الزهور السبعة، يجب أن يضعهم تحت وسادته قبل النوم حتى يحلم بحبيبته في المستقبل. تستوحي Max Mara ألوان مجموعتها الجديدة من ألوان الأزهار من خلال استخدام الألوان المائية بلمسة ظلال الأعشاب؛ تتميز المجموعة المرقطة بظلال ألوان مرج مهرجان الصيف Midsommar، بإطلالات منسدلة وخفيفة لليالي الحالمة مع أطواق وأساور بيضاء مصورة لإضفاء لمسات من حداثة وتطور المدينة.                 

 

Image gallery

Comments