Post Image FASHION

Emporio Armani يطلق المجموعة المستدامة لخريف وشتاء 2023/24


Wed 2023/09/15

خاص - snobarabia

 المحيط - وجهة يمكن استكشافها حتى في فصل الشتاء، وملاذٌ ممتع للمغامرة واشباع الخيال-  إنه المكان المناسب لمجموعة أزياء Emporio Armani  المستدامة لخريف/شتاء 2023/24 للرجال والنساء والأولاد، والمطبوعة بالاستخدام المسؤول للمواد والعمليات التي تقلل من التأثير على الطبيعة.

مزجٌ مذهلٌ من الموضوعات والأشكال البحرية التي صمّمت بطريقة رائعة لتتماشى تماماً وأسلوب العيش في المدينة مزينة برسومات الأمواج، النصوص، تاريخ ميلاد العلامة التجارية وشعارها، بالإضافة إلى الصور الكرتونية لحوريات البحر والتريتون. تهيمن درجات لون البحر الأزرق، من الـ أولترامارين ultramarine إلى الأزرق الداكن navy، على لوحة الألوان، إلى جانب الأبيض الثلجي، الأبيض الصدفي، الرمادي القرشي، الأصفر المرجاني، والبرتقالي وقت غروب الشمس.

الأشكال واضحة المعالم وعملية: أنوراك، وسترات مبطنة، سترات bomber jackets، معاطف pea coats، قمصان overshirts، سراويل، شورتات برمودا، إضافة إلى التنانير القصيرة وسترات الـ down jackets. الملابس المحبوكة، الانسيابية والمريحة في جميع الأوقات، تحتل مركزاً أساسيًا في تشكيلة الملابس الرجالية والنسائية.

تكتمل الإطلالات بأحذية رياضية وأحذية ذات نعال تقنية، قبعات الـ bucket hats والـ caps، أوشحة، نظارات شمسية، وساعات مصنوعة من مواد حيوية معاد تدويرها من مصادر معتمدة.

تحمل كل قطعة من الملابس والأكسسوارات علامة Armani Values، حتى التغليف يتمّ تصنيعه مع أقصى قدر من الاهتمام بالبيئة، بما يتماشى مع التزام المجموعة الكامل بالاستدامة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments