Post Image cars

B95: أول سيارة كهربائية خارقة من الطراز BARCHETTA في العالم


Sat 2023/08/26

خاص - snobarabia

تسطر شركة Automobili pininfarina فصلاً جديدًا مثيرًا في تاريخها الحافل خلال فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات بتقديم أول سيارة كهربائية بالكامل مكشوفة من طراز Barchetta في العالم، وهي السيارة B95 الجديدة المذهلة.

 

تُعد سيارة Barchetta الخارقة الكهربائية بالكامل تحفة فنية في التصميم والتكنولوجيا، فبساطة هيكلها المكشوف الانسيابي تتباين مع التفاصيل الفنية البديعة لتقدم تصميمًا رائعًا لسيارة سباق كلاسيكية معززة بأداء كهربائي بالكامل.

 

تمتاز فلسفة التصميم PURA التي تتبناها شركة أوتوموبيلي بينينفارينا بخطوط تصميمية أنيقة وأبعاد متناسقة رائعة، ويتجلى ذلك بوضوح في الطراز التجريبي PURA Vision الذي أعلن عنه مؤخرًا. وتم تجسيد مبادئ هذه الفلسفة حتى تتماشى مع السيارة B95 الجديدة من أجل تحقيق توازن بين اللمسات المستوحاة من سيارات السباق الكلاسيكية الشهيرة وبين عناصر التصميم المستقبلية مع الالتزام بفلسفة PURA.

 

من المقرر أن تتألق السيارة B95 خلال فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات في أول ظهور عالمي لها في الشهر الحالي أغسطس/آب، جنبًا إلى جنب مع السيارة GT الخارقة Battista Edizione Nino Farina التي ظهرت أول مرة في مهرجان غودوود للسرعة في شهر يوليو/تموز، وكذلك الطراز التجريبي PURA Vision الذي أُعلن عنه مؤخرًا.

 

 

Comments