Post Image cars

Automobili pininfarina تطلق سيارة Battista Edizione Nino Farina بنسخة محدودة


Thu 2023/07/20

تطلق شركة Automobili pininfarina تحفتها الجديدة في عالم رياضة سباقات السيارات بنسخة حصرية حديثة محدودة الإنتاج من سيارتها GT فائقة الأداء Battista Edizione Nino Farina.

 

سيُزاح الستار عن نسخة التصميم خلال مهرجان غودوود للسرعة حيث يبزغ نجمها على سفح التل الشهير، وخلف عجلة قيادتها نجم الفورمولا 1 السابق صاحب الأرقام القياسية في سباقات المرتفعات "نيك هايدفيلد". ويؤدي "نيك" الملقب بالسريع دورًا بارزًا في قصة نجاح Battista حتى يومنا هذا، بصفته مستشارًا لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا.

 

وبعد النجاح الذي حققته النسخة المحدودة Battista Anniversario، يأتي الطراز الأخير تخليدًا لقصة نجاح أسطورة الفورمولا 1 "نينو فارينا"، وهو أول من حمل لقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 وابن شقيق المصمم الشهير باتيستا "بينين" فارينا.

ومع تصميم خمسة نماذج لعملاء من أنحاء العالم، تقتفي السمات المخصصة للتصميمات الخارجية والداخلية من السيارة Battista Edizione Nino Farina مسيرة أسطورة سباقات السيارات، والذي نشأ وترعرع على أرض تورينو، حيث تحكي كل سيارة في السلسلة واحدة من محطات هذه المسيرة الرائعة لنينو فارينا، والتي سطرها بصولاته وجولاته على حلبات السباق، ليضمن كل مالك للسيارة حيازته لتحفة إيطالية رائعة ذات تصميم فريد من نوعه.

 

 

Image gallery

Comments