Post Image FASHION

تحت عنوان "عاري" أطلقت Sportmax مجموعة خريف وشتاء 2023-2024


Sat 2023/07/28

خاص - snobarabia

"عاري"، كما يوحي العنوان، يتعلق الموضوع بالتجريد والكشف، وإعادتنا إلى أصل الأشياء. منكشف تحت الغطاء. ومغطى حين الانكشاف. تحتفل "عاري" بدعوتنا للعودة للطرق البدائية وإظهار قوة البساطة الوحشية والشهوة الغامضة الموجودة في الطبيعة التي تجمع بين الصفاء والهمجية في آن واحد، مشحونة بسيولة التجاوزات بالتساوي للطاقة الذكورية والأنثوية حسب التصميم.

تفسح التشكيلة الطريق أمام لعبة مستمرة من التناقضات بين الأناقة البرجوازية والأناقة البدائية والأناقة الأنثوية. يتم تحديد خياطة سارتوري من خلال أكتاف جريئة وبنطلون واسع السيقان، وهو مظهر مستوحى من كل من بدلات زووت وتيدي بويز.

وتظهر تصاميم الأزياء الخالدة الأساسية لفساتين فترة التسعينيات في المقدمة من خلال التنانير المستقيمة بطول الركبة والطبقات الجريئة التي تنعش التصاميم الشفافة والرقيقة التي تغلف الجسم أثناء الحركة. وتتدرج الألوان في التدرج اللوني، من درجات لون البشرة المحايدة، والبيج والجمال إلى البني الذي ينبض بالحياة بألوان القرفة والكراميل والزنجبيل، وكلها تكملها ألوان الخوخ الرقيقة وتتخللها خيوط سوداء حالكه. وتأتي الملحقات في الحياة من خلال مزيج غير متوقع من اللمسات المعدنية والطبيعية.

 

Image gallery

Comments