Post Image

" أبطال بحياتن" حملة جديدة تطلقها سبينيس دعماً لمركز سرطان الأطفال في لبنان


Wed 2023/06/21

خاص – snobarabia

 في إطار دعمها المتواصل لرسالة مركز سرطان الأطفال الإنسانية والتزامها بتأمين مستقبل أفضل للأطفال، أطلقت سبينيس حملة تبرعات جديدة بعنوان "أبطال بحياتن" خلال نشاط ترفيهي أقامته في فرعها في الحازمية، بحضور عدد من الوجوه الرياضية البارزة، إعلاميين، مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، أطفال وممثلين من المركز.

جمع النشاط الرياضيين والأطفال الذين شاركوا في الفيديو الدعائي المؤثّر،المعدّ خصيصاً لهذه الحملة، والذي ترتكز أبعاده على الدور الذي يمكن أن يلعبه كلّ شخص في حياة أطفال مرضى السرطان من خلال دعمه المادي والمعنوي لمساعدتهم خلال هذه المسيرة ومدّهم بالحب والرعاية اللازمين، فيكون بالتالي بطلاً في حياة هؤلاء الأبطال. سيعرض الفيديو على الصفحات الخاصة بالرياضيين، المركز وسبينيس كما على المحطات التلفزيونية لحثّ المتسوّقين على التبرّع في كافة فروع سبينيس لمدّة 20 يوم وإحداث فرق في حياة مرضى السرطان، إذ يمكن للجميع المشاركة وقلب المعادلة.

من جهتها، شكرت عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان ومدير عام مركز سرطان الأطفال في لبنان السيدة هناء الشعار شعيب، القيّمين على هذه الحملة وجميع المشاركين فيها وتحدّثت قائلة: " نشكر تواجدكم معنا اليوم وتضامنكم معنا لإنجاح هذه الحملة وإحداث فرق في مسيرة علاج أبطالنا". "نحيي الأبطال الكبار الذين شاركوا أبطالنا الصغار فرحتهم ليحاربوا معهم وينتصروا بعزيمتهم في هذه المعركة". وأضافت: "أتقدّم بخالص الشكر أيضاً من جميع الحاضرين وشركائنا في سبينيس لدعمهم المتواصل لهذه الرسالة ونشرهم الوعي بالكلمة والعمل لحثّ الجميع على التبرّع ومساندة المركز".

 

Image gallery

Comments