Post Image cars

طرح سيارة Audi Q8 e-tron الجديدة في الشرق الأوسط


Sun 2023/03/14

خاص – snobarabia

 

 عرضت أودي الشرق الأوسط أحدث سياراتها الكهربائية بالكامل للمرة الأولى على المستوى الإقليمي، وهي سيارة Q8 e-tron الجديدة. وتتمتع سيارة SUV الرائدة الجديدة بتصميم جديد وتحديثات عديدة، لا سيما في مقدمة السيارة.

 

خطت العلامة التجارية الرائدة ذات الحلقات الأربع أول خطوة لها في عصر التنقل الكهربائي في العام 2018 بطرح سيارة Audi e-tron، التي أرست معايير جديدة كلياً لفئة سيارات SUV الكهربائية الفاخرة. وتستكمل سيارة Q8 e-tron الجديدة قصة e-tron الرائدة، وتعتبر Q8 e-tron الأفضل في فئتها، حيث تتميز بمفهوم القيادة المطوّر وخصائص الديناميكية الهوائية المحسّنة، إضافة إلى سعة البطارية الأكبر وأداء الشحن الأفضل، مع تعزيز المسافة التي تقطعها السيارة بالبطارية قبل الحاجة للشحن.

إضافة إلى ذلك، تعد Q8 e-tron أول سيارة تحمل شعار الطراز الجديد مع حروف كلمة "Audi" على الدعامة B، التي تمثل الهوية المؤسسية الجديدة بتصميم ثنائي الأبعاد للحلقات الأربع. وتستخدم أودي مشتت الهواء على الإطار الأحادي لإبراز الحلقات الأربع ومقدمة السيارة.

تتضمن مجموعة طرازات أودي الكهربائية ستة طرازات، بما فيها سيارة Q8 e-tron، ويتوقع أن يصل عدد الطرازات الكهربائية بحلول العام 2026 إلى ما يزيد عن 20 طرازاً، حيث تعتزم الشركة طرح طرازات كهربائية بالكامل فقط في هذه المرحلة، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها الطموحة "Vorsprung 2030".

 

 

Comments