Post Image Music

فرقة Adonis تغنّي من أجل بيروت


Fri 2022/12/23

جمعية Rebirth Beirut مصمّمة على نشر الأمل والضوء رغم كل عتمة الأيام

خاص - snobarabia

تستعد العاصمة بيروت لإنهاء العام 2022 بحفل غنائي ضخم سيضمّ آلاف المشاركين في الفوروم دي بيروت من إحياء "أدونيس" الفرقة الموسيقية الشبابية التي سيعود ريع بطاقاتها لتمويل مشاريع جمعية Rebirth Beirut وأبرزها "ضوّي شارعك". هذه الجمعية التي انكبّت على إعادة إحياء العاصمة منذ إنشائها عام 2020 تستمر في تقديم الصورة الأجمل عن العاصمة وهي مصمّمة اليوم على اختتام العام الحالي بالفرح والموسيقى والأضواء والحب.

رئيس الجمعية السيد كابي فرنيني قال في المناسبة: "جمعيتنا مصمّمة على نشر الأمل وإضاءة شوارع وجادّات المدينة رغم كل عتمة الأيام التي تمرّ على الشعب اللبناني. فما أضيق العيش لولا فسحة الضوء والأمل! وما أحلى أيّامنا مع موسيقى وحب وفرح. أتمنى على اللبنانيين تشجيع الموسيقى الشبابية وتشجيع إعادة بناء وإحياء بيروت من خلال المشاركة الكثيفة في هذه الحفلة التي ننتظرها بفارغ الصبر".

إن جمعية Rebirth Beirut  قد قامت بالعديد من المشاريع الإنمائية من بينها إضاءة الشوارع والجادات الرئيسية في بيروت، وتزفيت الطرقات وإصلاح إشارات السير في مبادرة منها لإعادة الحياة إلى العاصمة. كما حوّلت مقرّها الكائن في شارع غورو في الجميّزة إلى مقرٍّ ثقافي يستقبل المعارض والمواهب اللبنانية والعربية والعالمية.

 

 

 

Comments