Post Image

OLX PROPERTY و KARMA HEIGHTSتوقعان اتفاقية شراكة


Thu 2022/12/15

من خلالها تسلّط OLX Property الضّوء على خدمتها الجديدة الحصرية للمشاريع العقارية في لبنان والخارج

خاص - snobarabia

أعلنت OLX Property و Karma Heights عن اتفاقية الشراكة الجديدة بينهما، حيث ستتسلّم OLX Property مهمّة البيع والتسويق الحصري لمشروع Karma Heights . وسيتم وضع هذه الشراكة قيد التنفيذ بالتعاون الوثيق مع نقابة العقارات في لبنان.

 

تلى حفل التوقيع برانش جمع ممثّلي الشركتين مع العملاء والشخصيات الإعلامية. وقد جاءت اتفاقية الشراكة هذه لتعزيز مكانة OLX كشريك مثالي لبيع وشراء المشاريع العقارية عبر الإنترنت، وتسليط الضوء على خدمتها الشاملة الجديدة التي تلبي احتياجات قطاع العقارات في لبنان والخارج.

 

من خلال هذه الشراكة، سيساعد فريق الخبراء لدى OLX Property العملاء في العثور على الفيلا التي يحلمون بها، وتخليص المعاملات الخاصة بعمليّة الشراء. كما سيساعدهم على إضفاء لمستهم الخاصة على الفيلا التي قاموا بشرائها للتأكد من أنها مصممة خصيصاً لتلبية أذواقهم تفضيلاتهم. وقد أدخلت OLX Property  التكنولوجيا في عملية الشراء من خلال تزويد العملاء بإمكانية تصور فيلاتهم عبر الواقع الافتراضي، بينما لا تزال قيد الإنشاء.

 

وبهذه المناسبة، علقت السيدة ريان عماد، مديرة تطوير الأعمال لدىOLX Property: " ستكون هذه الشراكة الخطوة الأولى في خلق نهج جديد لبيع وتسويق العقارات في لبنان. نحن اليوم نلعب دوراً استشارياً، ونضع خبراتنا في مجال الرقمنة في خدمة عملائنا لمساعدتهم على التواصل مع العملاء في لبنان والخارج. نود أن نشكر كارما هايتس ونقابة العقارات في لبنان، اذ أن تبادل المعرفة والخبرة بين جميع الأطراف المشاركة في هذا المشروع هو مفتاح نجاحه".

 

Karma Heights هو مشروع عقاري في مديار، الدامور، يضم فيلات خاصة تتمتّع كل منها بإطلالة خلابة على البحر ومسبح ومواقف آمنة للسيارات. يؤمّن المشروع للمالكين الكهرباء والمياه على مدار الساعة، عير الطاقة المستدامة، ويتميز بمرافق رياضية ومناظر طبيعية رائعة ومدارس ومستشفيات وأحدث وسائل الأمن والراحة وغيرها من الميزات الفريدة.

 

Comments