Post Image

السفارة الإيطالية في لبنان تحيي الأسبوع العالمي للمطبخ الإيطالي بالتعاون مع وكالة التجارة الايطالية


الأربعاء 2022/11/16

خاص – snobarabia

أحيت السفارة الإيطالية في بيروت بالتعاون مع وكالة التجارة الايطالية وسبينيس الأسبوع العالمي للمطبخ الإيطالي في نسخته السابعة، هذا الحدث الذي بات يشكّل مناسبة سنوية للاحتفال معاً بهذه الشراكة في سبينيس Signature - أسواق بيروت.

 وحضر اللقاء الذي يهدف إلى دعم الاقتصاد اللبناني عبر استيراد المنتجات الإيطالية كل من سفيرة إيطاليا في لبنان نيكوليتا بومباردييري، مدير التجارة في وكالة التجارة الإيطالية في بيروت كلوديو باسكوالوتشي، إضافة إلى رئيس مجلس إدارة مجموعة غراي ماكنزي ريتايل حسان عزّ الدين.

استمتع الحاضرون من إعلاميين محليين ومؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى لاعبين رئيسيين في مجال عالم الأعمال في السوق، بالأجواء الترفيهية التي ترافقت مع إعداد الشيف الإيطالي الحائز على نجمة ميشلان، جياني تارابيني لأطباق تحمل البصمة الايطالية. كما تمّ تعريفهم بمنتج إيطالي جديد لصلصة ألفريدو الشهيرة، متوفرة في كافة فروع سبينيس، ستنقل الطعم الإيطالي الأصيل إلى مائدتهم. وتخلّل اللقاء، إضافة إلى الأطباق الايطالية الساحرة، أجواء موسيقية من أداء المغنية اللامعة السوبرانو ماريا مطر وعازف البيانو الموهوب وسام خوري.

Comments