Post Image BEAUTY

شركة HOLMED تحتفل بالإشراقة والجمال مع Batiste Dry Shampoo


Fri 2022/09/09

خاص - snobarabia

أطلقت شركة HOLMED ومجموعة Batiste Dry Shampoo حملة توعية حولَ أهمية الحفاظ على صحة الشعر وجماله ودعت للمناسبة المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ووجوه فنية وإعلامية إلى حفل عشاء أقامتهُ في فندق روشة أرجان روتانا المطلّ على البحر وصخرة الروشة وسطَ أجواء الصيف ومغيب الشمس الساحرة.

 

تخلّلَت السهرة كلمة للسيّد سامر صوايا مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة HOLMED رحَّبَ فيها بالحضور وشرحَ أكثر عن مستحضراتBatiste Dry Shampoo وهو الشامبو الجاف الأول في العالم على مدى أكثر من 30 عاماً، حيث يقدّم للسيدة أسرع وأسهل طريقة للتألق بشعر رائع المظهر بين كل غسلة وأخرى. يتوفر هذا الشامبو حسب احتياجات الشعر فهو يتغلغل في ساق الشعرة ويمتص الزيوت والدهون الزائدة مما يساعد على التخلص منها عند جذر الشعرة. لا تحتاج السيدة إلى الماء لاستخدامه، كلّ ما هو مطلوب هو أن تقوم برش الشامبو عند جذر الشعر وتدليكه ثم تسريحه لتحصل بكل بساطة على شعر مصفّف ذي رائحة زكية ومنعشة وملمس ناعم وكثافة مدهشة، بعدها تصبح جاهزة للإنطلاق. واستمتعت المدعوات بالموسيقى والأطباق المميّزة والمشروبات المنعشة ووزعت عليهنَّ الهدايا منBatiste Dry Shampoo .

 

يعدّ شامبو Batiste، العلامة التجارية المرموقة في عالم الجمال، السلاح السريّ الذي يثق به مصففو الشعر في أنحاء العالم، سواء من أجل تصميم تصفيفات رائعة جديدة في الصالون أو إعداد عارضات الأزياء بمظهر يليق بعرض متميّز أو لإضفاء لمسة من الأناقة على السيدة العصرية، حيث يستخدم شامبو Batiste الجاف الأول في العالم لتصفيف وتنظيف وإحياء الشعر ومنحه رائحة زكية ومظهراً رائعاً منذ عام 1970.

 

Image gallery

Comments