Post Image BEAUTY

اكتشفي مستحضرات التجميل الثورية المُصمّمة لحماية بشرتكِ من أضرار الضوء الأزرق من "ذا كايند


Wed 2022/08/26

   خاص - snobarabia                          

 

لا يخفى على أحد أنّ منع تلف الجلد هو أفضل طريقة للحفاظ على بشرة شابة وصحية. وفي حين أنّ تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية التي تساهم في تسريع الشيخوخة المبكرة وتؤدي إلى تلف الحاجز الطبيعي للبشرة معروفة جيدًا، غالبًا ما يكون الضرر الناجم عن زيادة التعرض للشاشات والهواتف الذكية والتكنولوجيا المعروفة باسم الضوء المرئي عالي الطاقة (HEV) أو المعروفة أيضاً باسم الضوء الأزرق قصير الموجة غير مُدرك في كثير من الأحيان.

 

في حينّ أن الإشعاع الناتج عن التعرض للشاشات والهواتف الذكية منخفض، فإنّ الزيادة في عدد الأجهزة المستخدمة وتكرار استخدامها يعني أنّ بشرتنا، التي لم يسبق لها أنّ تعرضت لهذه الدرجة من الاشعاع من قبل، بحاجة إلى الحماية.

 

توفر الكاروتينات الطبيعية ومضادات الأكسدة أفضل حماية من الضوء المرئي عالي الطاقة (HEV)، فلماذا لا تتوقعين أنّ تكون متوفرة في المستحضرات المستخدمة في روتين ماكياجكِ اليومي؟ 

 

تؤمن "ليندا تشابمان"، مؤسسة "ذا كايند كولكتيف"، بأنّ الحماية من الضوء الأزرق يجب أنّ تُشكّل جزءًا أساسيًا من روتين الجمال اليومي لكلّ شخص.

 

طورت "ذا كايند كولكتيف" منتجين ثوريين يوفران حماية من الضوء الأزرق لدعم بشرتك بحيث تبدو في أفضل حالاتها، بينما تكون أيضًا محمية من الأشعة الناتجة عن استخدام الأجهزة. وذلك بفضل استخدام مزيج مُعزّز التغذية من الزيوت والمستخلصات، بما في ذلك زيت بذور "كرامبي أبيسينيكا" وبيتا كاروتين وفيتامين Eـ وزيت بذور عباد الشمس وخلاصة أوراق إكليل الجبل. صُممت هذه المكونات لمحاكاة الإنتاج الطبيعي للكاروتينات التي تولدها طحالب المياه العذبة لحماية نفسها من الإجهاد الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

 

Image gallery

Comments