Post Image Jewelery

مجوهرات Red Carpet من Chopard مستوحاة من روائع أفلام السينما


Thu 2022/07/22

خاص - snobarabia

لمناسبة انعقاد أسبوع الموضة في باريس ، شاركت دار شوبارد باعتبارها أحد أعضاء "اتحاد الأزياء الراقية والموضة" في عرض إبداعاتها ضمن مجموعة مجوهرات "السجادة الحمراء" Red Carpet. وبفضل الذوق الرفيع والانتقائي لكارولين شوفوليه التي لا تعرف الكلل ولا الملل، تحتفي هذه المجموعة التي تضم 75 قطعة من المجوهرات الفاخرة بمدى الحرفية والإبداع الذي يميز صنّاع المجوهرات في دار شوبارد.

 

من الأفلام إلى المجوهرات.. إلهام لا محدود

تضم المجموعة تشكيلة من العقود والأقراط والأساور المرصّعة بأحجار كريمة فريدة من نوعها، كعقد أخاذ من الماس مكلل بماسة كمثرية القطع بلون أصفر مائل للبني الفاتح يبلغ وزنها 70 قيراطاً، وقلادة طويلة تزينها تميمة "الحب والسلام" وتنبض بالحيوية بفضل أزهار من السافير والجمشت والتسافوريت والعقيق.

 

بالإضافة الى عقد مذهل من الروبليت والسفير الزهري يترك بصمة مميزة على إطلالة من ترتديه، ويبدو كياقة "كلودين" المستديرة. وبفضل زخارف تبدو كشريط دانتيل من الأحجار الكريمة بلون زهري ولمسات نهائية متناهية الدقة، تقدم هذه التحفة البديعة لمسة عصرية وجريئة على الموضة الكلاسيكية.

وتشتمل أيضاً مجموعة مجوهرات "السجادة الحمراء"  على زوج من الأقراط مصنوعة من التيتانيوم الملون ، وسوار عريض تزينه تشكيلة من الأحجار الكريمة، وزوج أقراط من الذهب الوردي والأبيض تزينه زخارف ذهبية.


 

 

Image gallery

Comments