Post Image Designers

مجموعة Lucid Algorithms للمصمم رامي القاضي في رحلة الى عالم NTF وMetaverse


Tue 2022/03/15

خاص – snobarabia

فاديا الخزام الصليبي

تشهد مجموعة ربيع وصيف 2022 للمصمم رامي القاضي خطوات جريئة، فهو يأخذ شغفه الى أفق جديدة والى عالم الرقمنة حيث يحطم الحواجز التي تفصل بين العالم الواقعي والعالم الإفتراضي.

وقد أطلق القاضي على هذه المجموعة إسم Lucid Algorithms حيث يجسد بتصاميمه الخيال الإلكتروني ويدخله الى عالم الموضة. ويطمح من خلال هذه المجموعة أن يظهر للعالم صورة جديدة للعلاقة التي تربط مصممي الأزياء بالكمبيوتر.

 

تمثّل مجموعة رامي قاضي أوّل تعاون نوعي بين العقل البشري والعقل الإلكتروني لإطلاق هذه التصاميم. ففي محاولة منه للتعرّف على طريقة تحليل العقل الاصطناعي لمفهومنا للجمال، صمم رامي قاضي العناصر المختلفة التي تشكل الفكرة الرئيسية للمجموعة، وقام من بعدها بتحميلها على برنامج إلكتروني ليجري عمليات حسابية تُنتِج تصاميم جديدة من هذه العناصر، فكانت النتيجة مجموعة من المرئيات الجديدة وغير المسبوقة التي تجمع بين إبداع وتصور كلٍّ البشر والآلات.

 

إختار المصمم رامي قاضي باريس كمحطّة أولى ليعرض مجموعة Lucid Algorithms التي تضم 40 فستاناً تم تنفيذها بشراكة بينه وبين والـAlgorithm الإلكتروني. أطلقت دار رامي القاضي مجموعة ربيع وصيف 2022 على جميع منصاتها الإلكترونية في كانون الثاني/ يناير، تزامناً مع عرض أزياء قدم خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

 

 

Image gallery

Comments