Post Image FASHION

Givenchy تطرح حملتها الإعلانيّة العالميّة الجديدة لربيع وصيف 2022


Thu 2022/03/04

خاص - snobarabia

يسرّ جيڤنشي أن تطلق حملتها الإعلانيّة العالميّة الجديدة لربيع وصيف 2022، من إنتاج المدير الإبداعي للعلامة ماثيو م. ويليامز، بعدسة المصوّرة الألمانيّة المولودة في كوريا هيجي تشين التي توقّع على الحملة الإعلانيّة الثانية لها مع العلامة.

 

تشمل الحملة سلسلة من الصور الآسرة، بعضها ملوّن وبعضها باللونين الأسود والأبيض، تختزل روح مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022، وتعبّر عن سعادة العلامة بالتعاون مع الفنان الأميركي جوش سميث الذي يضفي نفحة جرأة على الصور بواسطة ألوانه المبهجة وريشته الخلّاقة.

 

تعود كيندال جينر لتلعب دور البطولة في الحملة الإعلانية، بالإشتراك مع مواهب أخرى مشهورة ترتدي قطعاً أساسيّة وتحمل حقيبة اليد الأشهر من دار جيڤنشي هذا الموسم تحت اسم Kenny. تتّسم حقيبة يد Kenny بتصميم مرن ودقيق فتحاكي مهارات التصميم الأساسيّة للدار بطيّاتها المتهدّلة وقطعها التزيينيّة، لتتناسب مع إطلالات النهار والمساء على حد سواء.

 

تجمع مجموعة الملابس الجاهزة الرجاليّة والنسائيّة من جيڤنشي لربيع وصيف 2022 بين الإطلالات الكلاسيكيّة والجريئة والعمليّة، فتوفّق ما بين الترف والانضباط، وبين التقاليد القديمة والحياة اليومية الحديثة. كما تزهو قطع المجموعة بضربات فرشاة غير متوازية وألوان جريئة، بدءاً من البدلات المصمّمة بدقّة عالية، وقصّات الببلوم الدقيقة، وصولاً إلى فستان قصير محبوك جذّاب يتّخذ شكل الجسم باللون العنّابي، وقميص بأهداب متهدّلة ملائم للحفلات.

Image gallery

Comments