Post Image STARS

كيندال جينير تدافع عن فستانها المثير الذي صممه اللبناني إيلي مزراحي


الخميس 2022/01/13

خاص – snobarabia

 فاديا خزام الصليبي

تستمر ملحمة فستان زفاف كيندال جينير المثيرة للجدل. أخيرًا، بعد شهور من ارتداء العارضة ثوبًا فاضحًا للغاية في حفل زفاف أعز صديقاتها في ميامي، قطعة بدا أن لكل شخص رأي بشأنها، تحدثت هي (والعروس) أخيرًا.

قبل حلول العام الجديد، إنتقلت العروس المعنية لورين بيريز إلى Instagram لمشاركة بعض الصور من حفل زفافها بعنوان "أعظم ليلة في عام 2021". في الصور، نرى بيريز وزوجها الجديد، جنبًا إلى جنب مع بعض وصيفات الشرف، بما في ذلك جينير وبيلا حديد. في الصور المأخوذة من حفل الاستقبال، ترتدي جينير فستانًا أسود يتميّز بفتحات كبيرة مشقوقة افقيا ًحتى أسفل خصرها، من مجموعة Mônot لربيع وصيف 2022 وهي ماركة أطلقها المصمم الأميركي اللبناني الأصل إيلي مزراحي الذي افتتح بوتيك له على الجميزة. عندما نشرت جينير صور الفستان لأوّل مرّة على Instagram Story ليلة الزفاف في تشرين الثاني/نوفمبر، أثار ذلك ضجة كبيرة، حيث قال العديد من الناس أن الفستان لم يكن مناسبًا لحفل الزفاف وأنّ العارضة لم تحترم العروس. إلتزمت جينير الصمت حيال هذا الموضوع، كما هي معتادة، حتى الأسبوع الماضي.

وعّلقت المتزوجة حديثًا: "لقد بدت مذهلة وأحببتها". ثم دخلت جينير في المحادثة لتوضيح الموقف. وكتبت "Obvi لقد طلبت موافقتك مسبقًا أيضًا"، مضيفة "نحن أحببنا حفل زفافك على الشاطئ"، ما أدّى إلى إنهاء المحادثة بشكل فعّال. جينير ليست الوحيدة التي ارتدت فستان مكشوف في مناسبة عرس صديقتها، فقد إرتدت مغنيّة الراب الأميركيّة ميغان ثاي ستاليون فستانًا من نفس مجموعة Mônot في حفل توزيع جوائز Glamour Women of the Year في العام الماضي.

وفي الأسبوع الماضي إختارت المغنيّة والعارضة الإنكليزيّة Dua Lipa أسلوبا مشابهًا لحفل عيد ميلاد شقيقها من تصميم الأستراليChristopher Esber. سواء أعجبنا ذلك أم لا، فإن القصّات القويّة المكشوفة موجودة بالفعل، فهل من المؤكد أنهم سيستمرون في إحداث ضجة؟

Comments