Post Image cars

Maserati تبدأ مرحلةً جديدة للمبيعات


Wed 2021/12/09

العلامة الفاخرة تطلق مشروعOTO Retail  للبيع بالتجزئة

خاص - snobarabia

دخلت مازيراتي مرحلةً جديدة للمبيعات مع إطلاق مشروع  OTO Retailللبيع بالتجزئة، الذي يجمع بين تجارب الشراء الإلكترونية والتقليدية.

ويوفر مشروع OTO Retail الجديد الذي أُطلق بالتعاون الوثيق مع الوكلاء تجربة مبتكرة لعملاء مازيراتي. ويضيف المشروع أدوات رقمية لدعم المبيعات، كما يحافظ على مركزية دور الوكلاء، ويمكّن العملاء من تخصيص تجربة شراء سياراتهم من خلال تحديد الجوانب التي ينبغي استكمالها في صالة عرض مازيراتي والجوانب التي يمكن إكمالها رقمياً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيرنارد لوار، المدير التنفيذي للعمليات التجارية في مازيراتي: "تواصل مازيراتي مسيرتها التاريخية الحافلة بالابتكار والحصرية والجودة، من خلال عملها الذي يتمحور دائماً حول احتياجات العملاء في المقام الأول، ما يدفعنا إلى تطوير عمليات المبيعات لدينا لإضفاء نقلة نوعية على تجربتهم".

وأضاف: "تحرص العلامة دائماً على تلبية حاجات العملاء وتخطي توقعاتهم، حيث توفر لهم تجربة شراء متكاملة ومتعددة القنوات من خلال هذا النوع من العروض التي تقوم على الاستفادة من برنامج Fuoriserie لتخصيص السيارات، والتي نعتقد أنها تلبي رغبات العملاء الجدد من السيارات الفاخرة".

والجدير بالذكر أن النهج متعدد القنوات وتجارب العملاء الإلكترونية أسهما في تغيير سلوكيات الشراء، لا سيما في قطاع المنتجات الفاخرة، حيث أصبحت الخدمات الرقمية عناصر أساسية في عملية الشراء.

ولا يقتصر استخدام النهج الرقمي على المنازل، إذ يتوسع استخدامه حالياً في نقاط البيع الفعلية. ومن جهة أخرى، توفر التطبيقات الإلكترونية خدمات متكاملة ومتميزة، كما يتم توسيع نقاط المبيعات المادية وتعزيزها بالخدمات للوصول إلى العملاء في أي مكان.

 

Image gallery

Comments