Post Image Health

Clinique La Prairie تقدّم الملاذ المنشود للتنعّم بنوم هنيء


Sun 2021/12/07

برنامج تعزيز النوم، خصيصاً للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في
 التنعم بنوم هنيء

خاص - snobarabia

لا يعني النوم الجيد أن تنام لوقت طويل، بل يعني أن تحظى بنوعية نوم جيدة. إذا كنت تشعر بالأرق الدائم خلال الليل، فلا بدّ من تغيير أنماط نومك وأن تراقب عاداتك اليومية. أعِد التوازن إلى عقلك وجسمك مع برنامج تعزيز النوم من Clinique La Prairie الذي سيغيّر حياتك بكل معنى الكلمة باستخدام تقنيات حديثة لمساعدتك على حلّ مشاكلك المتعلّقة بالنوم.

 

استعادة النوم العميق تحت إشراف طبي

 يؤثر اضطراب النوم على صحّة الشخص وعافيته لأمد طويل ويؤدي إلى الشعور بالخمول والتعب.وفي وقتٍ قد يسبب تبدّل المواسم اضطرابات في النوم، لا يجب تجاهل التغيرات النفسيّة والوظيفيّة أيضاً بغرض معالجة اضطرابات النوم مثل الأرق وانقطاع النفس الانسدادي أثناء النوم. لذا يعتبر البرنامج متعدّد الاختصاصات من Clinique La Prairie الذي ابتكره فريق من الاختصاصيين المدرّبين في مجال طب الأعصاب وأمراض الرئة وعلم النفس الفرصة المثاليّة لاعتماد عادات نوم صحيّة واستعادة الحيويّة.

ستستعيد نومك العميق تحت إشراف طبي محترف خلال برنامج تعزيز النوم من Clinique La Prairie، فتحدّ بالتالي من مستويات الإجهاد، وتحسّن نوعية نومك.

سيُطلب منك أن تملأ استبياناً مفصّلاً حول أنماط نومك وعاداتك اليومية ككلّ، ثم يقوم الخبراء الطبيون في Clinique La Prairie بتصميم البرنامج بما يناسب احتياجات الجسم. يتأكّد الأطباء والخبراء من إجراء فحص طبي شامل (يضمّ التحليل المخبري، تصوير البطن بالأمواج فوق الصوتية، تصوير الصدر بالأشعة السينية وتخطيط كهربائية القلب)، فضلاً عن مخطّط التنفس ليلاً لتشخيص النوم، تقييماً طبياً من قبل أخصائي في الرئة وتقييماً لأعصاب الجسم والأذن والأنف والحنجرة، إلى جانب متابعة يومية مع الطبيب وأخصائي النوم. يشمل البرنامج أيضاً استشارة اختصاصي تغذية، جلسة تنويم مغناطيسي علاجي، تقنيات للاسترخاء واعتماد المبادئ الأساسية للنوم الصحي. وبالتالي، تُشرف العيادة على رفاهك بالكامل لتوفر لك إقامة مريحة بامتياز.

وإلى جانب العلاجات الطبية، ستحظى أيضاً باستشارة شخصية في مركز Medical Aesthetic Center الراقي من Clinique La Prairie، تليها جلستان تدريبيتان شخصيتان، مع إمكانية الدخول إلى كافة مرافق السبا الفاخرة.

 

 

Image gallery

Comments