Post Image cars

استكشاف روائع موقع التراث العالمي في العُلا مع Flying Spur – Bentley


الأربعاء 2021/11/23

خاص - snobarabia

تنشر Bentley Motors فيلماً جديداً يصوِّر سيارة Flying Spur – التي تُعتبَر أفضل سيدان فاخرة في العالم – وهي تتنقّل بكل سهولة وسلاسة في إحدى المناطق التاريخية الرائعة وغير المكتشَفة بالكامل بمنطقة الشرق الأوسط، ألا وهي العُلا في المملكة العربية السعودية ذات الجمال الطبيعي الأخّاذ.

 

وتحاول Bentley باستمرار استكشاف كل ما هو غير معروف، وذلك عبر دفع الحدود إلى أبعد نطاقاتها وابتكار لحظات ورحلات استثنائية تزخر بتجارب فائقة متميّزة وأوقات راقية وأصالة تامّة، بالإضافة لمحاولة توفير مستويات جديدة من التقدير للعالم حولنا.

 

وكجزء من تعاون بارز يجمع بين Bentley Motors و’الهيئة الملكية لمحافظة العُلا‘، قاد فريق Bentley سيارة السيدان الفخمة Flying Spur، بالإضافة إلى السيارة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفاخرة لدى Bentley طراز Bentayga، إلى قلب الصحراء العربية للقيام بتجارب قيادة حصرية برفقة عدد من الضيوف، حيث عبروا في بعض المناطق غير المستكشَفة سابقاً، وتم استعراض الجمال الطبيعي والتاريخي الغني للمنطقة.

 

يتمتّع هذا المتحف المفتوح والحي الأضخم في العالم بمستويات استثنائية من القيمة الجغرافية والأثرية بالنسبة للمغامرين، كما إنه بمثابة مركز راحة للمسافرين المتعبين الذين يعبرون بين الدول. ويتميّز بكونه يسلب قلوب وعقول كل من يزوره للاستمتاع بالتعرّف على روائعه الثقافية – وبالطبع فإن رحلة Bentley لم تكن مغيِّرة للوقائع البارزة التي ينفرد بها هذا المكان.

 

واصطحبت Bentley سيارة السيدان الفاخرة في رحلة حول بعض أبرز المواقع المعروفة والشهيرة في العُلا، بما في ذلك الحِجر ، موقع اليونسكو للتراث العالمي الأول في السعودية، وجبل الفيل الأيقوني، بالإضافة إلى قاعة ’مرايا‘ العصرية جداً. وتم خلال الرحلة على الدروب الوعرة والطرقات المليئة بالحصى، استعراض الأداء العالي الذي تتميّز به Flying Spur وتقنياتها المتطوّرة جداً، حيث عبرَت بسلاسة مطلقة في الجبال والأودية مستكشفة مناطق جديدة.

 

 

Image gallery

Comments