Post Image STARS

تألق المشاهير على السجادة الحمراء في مهرجان Cannes


الإثنين 2021/07/14

خاص - snobarabia

كعادتها وفي كل سنة، يستقطب مهرجان كان، مشاهير وشهيرات العالم كله، وتبدأ المنافسات الجمالية في هذه المناسبة، حيث تتمايل جميلات العالم على السجادة الحمراء، وهن يتألقن بأجمل الإطلالات لكبريات دور الأزياء العالمية وأهم ماركات المجوهرات.

وبمناسبة الدورة 74 لمهرجان كان السينمائي ، اختارت عارضة الأزياء آنيا روبيك والممثلان ماثيو بوستليثويت وثيو كريستين والممثلة كونستانس روسو التزيّن بإبداعات ميزون بوشرون من المجوهرات.

 

اختارت آنيا روبيك عقد Écharpe المصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، واللكّ الأسود.

 

أما ماثيو بوستليثويت فقد ارتدى ساعة Reflet الكبيرة المصنوعة من المعد الصلب، بالإضافة إلى خاتم Quatre Radiant Edition  بالحجم الكبير وهو من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.

 

من جهتها اختارت كونستانس روسو أقراط Serpent Bohème المتدلية المصنوعة من الذهب المرصّع بالماس، بالإضافة إلى سوار Serpent Bohème ذو ارأسين  وهو من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.

 

أما ثيو كريستين فاختار خاتم Quatre Radiant Edition بالحجم الكبير، من الذهب الأصفر المرصّع بالماس، بالإضافة إلى حلقة الأذن Quatre Classique صغيرة بمشبك مفرد من الذهب الأبيض والأصفر والوردي المرصّع بمادة بي في دي باللون البني، والماس. كما اختار ساعة Reflet الصغيرة من الذهب الأصفر المرصّع بالماس.

 

 

 

 

 

 

Comments