Post Image

شركة MICROSOFT تطلق برنامج DYNAMICS 365 BUSINESS CENTRAL


Fri 2021/07/09

خاص - snobarabia

تُكرس شركة Microsoft جهودها لتمكين الرقمنة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. وفي ظل الحاجة الملحة للتحول الرقمي في الوقت الحالي، تسعى الشركات الصغيرة والمتوسطة للحصول على أنظمة اقتصادية ومبسطة تجعل عملية تحولهم سلسة. ولتلبية هذه الحاجة الملحة، سيتم إطلاق حل إدارة الأعمال التي تستند إلى السحابة من Microsoft، Dynamics 365 Business Central، في كينيا ونيجريا وتونس والمغرب والجزائر ولبنان بدءًا من تمّوز 2021.

 

يوضح ماهر الخياط، مدير تطبيقات الأعمال الإقليمية لأسواق Microsoft الناشئة في أفريقيا والشرق الأوسط، أنَّ برنامج "Dynamics 365 Business Central يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMBs) على ربط بياناتها المالية ومبيعاتها وخدماتها وعملياتها بعمليات تجارية سلسة وتحسين تفاعلات العملاء." "ويتم ربط الأنظمة المتعددة غير المتصلة بسهولة من خلال تطبيق واحد مركزي آمن."

 

وباستخدام برنامج Dynamics 365 Business Central، يتم تعزيز الكفاءة من خلال مهامٍ آلية وتدفقات العمل، وكل ذلك من خلال أدوات Office المعروفة مثل Outlook و Word و Excel. وأضاف الخياط أن "ما تحصل عليه الأعمال يتمثل في رؤية شاملة للعمليات، بالإضافة إلى معلومات استخباراتية مضمنة في الوقت والمكان الذي تقتضيه الحاجة."

 

 

Comments