Post Image FASHION

ملابس الشاطئ لصيف 2021 من MaxMara "في عودة الى التعسينيات


الأحد 2021/06/07

خاص - snobarabia

تستوحي مجموعة ماكس مارا ملابس الشاطئ من أنماط الثمانينيات مع إضافة لمسات جديدة مستوحاة من بساطة التسعينيات، فضلاً عن الألوان القوية والمشرقة التي تميز المناظر الطبيعية البحرية ما يخلق تلك الفروق الدقيقة والتباين الجميل النابض بالحياة على خلفية من الظلال باللونين الأسود والأبيض، أما التصاميم الراقية فتجذب الأنظار لهذه المجوعة من أزياء الشاطئ التي تناسب الجميع.

 

تغلب على المجموعة نماذج لباس الشاطئ المؤلفة من القطعة الواحدة ، الكتف الواحد، ومنها ما تشبه الملابس الرياضية بتفصيلتها من الظهر (racerback) ، فتحة العنق المقصوصة شكل قارب، الظهر المفتوح، التصاميم ذات القطعتين التي قد يكون جزؤها العلوي على شكل مثلث عريض، القطع ذات الحمالات الصغيرة التي تعطي شرائطها الأفقية والعامودية تأثيرات بصرية تحاكي ثمانينيات القرن الماضي بالإضافة إلى تصاميم باللونين الأسود والأبيض ذات مظهر رائع.

يمكن ارتداء هذه القطع مع التنانير وسراويل البيجاما. تضفي هذه التفاصيل طابعًا مميزًا على المجموعة بالإضافة إلى الألوان الجريئة حيث يتداخل الأسود والأبيض مع لون البني شوكولاتة الداكن والأرجواني وظلال الأزرق والبرتقالي.

 

تزداد مجموعة الألوان دفئًا مع اللون الأزرق الفاتح المائل للخضرة  والأرجواني  وظلال الأبيض والبني شوكولاتة الداكن التي تمتزج وتندمج على شكل طبعات وروسومات تزين هذه الأزياء وملابس الشاطئ.

 

Image gallery

Comments