Post Image STARS

نجمات هوليوود وبناتهن.. ما مدى التشابه بينهن؟


السبت 2021/02/01

خاص - snobarabia

غالباً ما نجد تشابهاً كبيراً بين نجمات هوليوود وبناتهن، لدرجة يفاجئنا هذا التشابه، لنعتقد في بعض الأحيان انهن توأم، لما يتمتعن من ترابط قوي من حيث الشكل والقامة، فتبدو البنت مرآة لوالدتها. لكن هذا التشابه لا يتوقف عند الشكل الخارجي فحسب، بل كثيرات من البنات استطعن رغم صغر سنهن ان يصنعن شهرتهن. فمنهن من مشين على خطى أمهاتهن، ودخلن الى عالم التمثيل، الغناء او بدأن في عالم الموديلنغ.

 

  

Vanessa Paradis and Lily-Rose Depp

ليلي روز ابنة المغنية الفرنسية فانيسا بارادي والنجم الأميركي جوني Depp، استطاعت منذ صغرها ان تصنع شهرتها. ابنة ال22 عاماً، باتت من بين أشهر الممثلات والعارضات العالميات، وعرفت كسفيرة للهوت كوتور لدى شانيل. نعومتها وجاذبيتها يشبهان الى حد بعيد جمال ونعومة والدتها.

 

 

Gwyneth Paltrow - Apple Martin

Apple التي تبلغ 15 سنة، هي ابنة المغني كريس مارتن وغوينيس بالترو، وتسير على خطى والدها الموسيقي من حيث مواهبها في الرقص والغناء، انما شكلاً تشبه والدتها الجميلة الى حد كبير.

 

 

Reese Witherspoon - Ava Phillippe

من يرى هذا الثنائي، يعتقد انهما توأم. آفا فيليب البالغة من العمر 22 عاماً هي صورة "طبق الأصل" للمثلة الأم عندما بدأت مهنتها في أوائل التسعينيات. آفا ابنه ريز ويزرسبون والممثل والمنتج والمخرج رايان فيليب، تملك موهبة هائلة في الفن، هي عارضة أزياء وممثلة.

 

Kate Moss - Lila Grace Moss

Lila Grace البالغة من العمر 19 عاماً، تسير على خطى والدتها، ليس فقط من خلال جمالها وجاذبيتها، انما تعمل أيضاً في وكالة والدتها لعرض الأزياء، لكن Lila Grace  تميل الى التصميم، وهي طبيعية جداً ولا تحب وضع الماكياج.

 

 Angelina Jolie – Vivienne Jolie Pitt

ابنة أشهر نجمين في هوليوود، أنجلينا جولي وبراد بيت، لعبت دور البطولة إلى جانب والدتها في فيلم Maleficent من Disney عندما كانت في الخامسة من عمرها. اليوم هي في عمر 13 سنة، لكن لا شك وان مع تقدمها في العمر سوف تبدو صورةً لوالدتها، من جهة التشابه الكبير بينهما، لا سيما في الشكل الخارجي.

 

Catherine Zeta-Jones - Carys Douglas

لا عجب ان تكون هذه الشابة التي تبلغ من العمر 18 عاماً ملفتة للنظر بجمالها، فمن يرى والدتها النجمة كاترين زيتا جونز يعرف تلقائياً من أين يأتي هذا الجمال. كاريس ابنة مايكل دوغلاس، هي ورغم سنها موديل مشهورة، تعرض لكبريات دور الأزياء، كما ظهرت على أغلفة بعض المجلات العالمية.

 

 

 Kim Basinger – Ireland Baldwin

بين كيم بازنجر وابنتها أيرلند بولدوين تشابه كبير، فكلاهما يتمتعان بقامة ممشوقة، وشعر أشقر طويل، وتقاطيع وجه جذابة.وليس هذا فقط فالشابة أيرلند البالغة من العمر26 عاماً تسير على خطى والدتها. فهي عارضة أزياء معروفة، ومن يدري اذا ما كانت ستدخل التمثيل مثل والدتها. والدها هو النجم Alec Baldwin

 

Katie Holmes - Suri Cruise

من يرى كايتي هولمز الممثلة والمنتجة والمخرجة الأميركية، عندما كانت في سن ابنتها سوري يتفاجىء بالتشابه الكبير بينهما، فكلاهما يتمتعان بالشعر الأسود، والعينين البراقتين، والابتسامة الساحرة.  Suri البالغة من العمر 15 سنة، ابنة كايتي هولمز وتوم كروز، تلفت الأنظار بإطلالتها التي تشبة الى حد كبير إطلالة والدتها.

 

Cindy Crawford – kaia Gerber

Kaia Gerber ابنة السوبر موديل الأيقونة سندي كروفرد، سارت على خطى والدتها في عالم الموديلنغ. تعرض لأهم الماركات العالمية. انها صورة طبق الأصل لوالدتها، من حيث جمالها وأنوثتها وجاذبيتها وطبيعيتها.

 

   Jennifer Lopez - Emme Muniz

انضمت إيمي مونيز البالغة من العمر 12 عاماً إلى والدتها على خشبة المسرح في Superbowl في شباط/فبراير 2020، لتسرق الأضواء خلال  العرض بأغنيتها المذهلة. وليس من الغريب ان تتبع خطى والدتها، ان من الشكل او الفن. فهل ستكون جنيفر لوبيز جونيور؟

 

Madonna - Lourdes Leon

تقول مادونا أن لورد هي مصغر عنها، بسبب أوجه التشابه الكثيرة بينهما. لورد البالغة 25 عاماً، تشبه كثيراً والدتها، لكنها لا تحب الظهور، حتى أن كثر من رفاقها لم يكن لديهم علم بأنها ابنة مادونا. هي حالياً عارضة أزياء مشهورة، كما تحب الفن والغناء.

 

 

Jennifer Garner and Violet Affleck

ابنة النجمين جنيفر غارنر وبن أفلك، فيوليت بنت ال 16 عاماً هي مرآة والدتها، من حيث القامة وملامح الوجه، وحتى الغمازات.

 

 

Julianne Moore – Liv Freundlich

من يتذكر جوليان مور عندما كانت في عمر ابنتها، ويرى هذه الأخيرة اليوم يعرف تلقائياً انها ابنة جوليان، وحتى اليوم وعندما نراهما سوياً، يلفتنا هذا التشابه الكبير بينهما، من حيت شكل الوجه وتقاطيعه. Liv البالغة 19 عاماً من العمر ابنة النجمة الأميركية، هي أيضاً ممثلة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

Courtney Cox - Coco Arquette

استطاعت Coco البالغة من العمر 17 عاماً أن تصبح مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال Tik Tok و Instagram ، لكنها بالتأكيد تشبه الى حد بعيد والدتها كورتني التي عرفناها لستوات طويلة في مسلسل Friends

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments