Post Image BEAUTY

Guerlain تُضفي سِحراً على موسم الأعياد هذا


الخميس 2020/12/24

الأعياد مع جيرلان: فن العطاء يلتقي فرحة المشاركة

خاص - snobarabia

من اللون والنقش إلى الحبل والشريط، أشياء تستطيع من خلالها إضفاء الطابع الشخصي على تصميم جيرلان الخاص بك، فمن السهل أن تطلق العنان لخيالك. كل ذلك في عملية تمكنك من إمتلاك قطعة من ابتكارات جيرلان الأسطورية المميزة. سواء كان ذلك من خلال أحمر الشفاه "Rouge G" المخصص، أو حتى قارورة النحل الأيقونية، فإن خدمة التخصيص لدى جيرلان متاحة مباشرة في البوتيك أو من خلال علامة "التخصيص" على موقع Guerlain.com.

بملابس ذهبية تنشر السحر والضوء، أبدعت الدار مجموعة "غولدن بيي هوليداي كولكشن" Golden Bee Holiday Collection لهذا العام. كما أكملت إبداع أشهر مستحضراتها التي تتضمن عنايات وماكياج وعطور لتبقى الهدايا الأجمل في الأعياد.

 

كل اكتشاف  لكل جوهرة  هو بمثابة لحظة من الشعر المطلق

LES MÉTÉORITES": الفن في الضوء

تعتبر التقنيات العملية الحرفية ضرورية في عملية إنتاج Météorites. تم  التوازن المثالي للبودرة والماء. في موقع تصنيع مستحضرات التجميل التابع للدار في شارتر أور إيه لوار Chartres (Eure-et-Loir),  ، تصنّع لآلئ الميتيوريت بحسب خبرتهم وتوجيهاتهم وتجهز في عملية حرفية على مدى خمس ساعات.

 

لسيدات الحرفيات Dames De Table: الفن في القارورة

بعطرها وقارورتها المصممة خصيصًا وحسب الطلب، فإن قارورة العطر هذه الشخصية والمصممة تشكل الهدية المثلى.

 

ROUGE G: الفن في اللون

تحتوي هذه العلبة الفاخرة، التي صممها صائغ المجوهرات لورنز بومر ، على مرآة مصممة خصيصاً لتَظهر كما ولو أنها سحرية إلى جانب أحمر الشفاه المصنوع من مكونات ثمينة. لإنشاء هذا المكوِّن الأحمر الثمين، يزن حرفيو جيرلان ويمزجوا بودرة الياقوت وزبدة المانجو وعشبة النمر "التايغر غراس" Tiger Grass بدقة كبيرة.

 

Terracotta الفن في السحنة

مُحتضَنة في علبة كهرمانية ناعمة الملمس، بودرة السُمرة البرونزية المدمجة هذه تحتوي على مزيج حصري من الأصباغ الشمسية المشرقة ذات اللون العسلي والمكرملة تمامًا. ثورة عالم مستحضرات التجميل هذه تستمر في التوهج كل يوم حيث يتوفر تيراكوتا Terracotta الآن في العديد من المنتجات، يباع واحد منها في مكان ما من العالم كل 30 ثانية.

 

Comments