Post Image cars

MG ZST الجديدة تشكّل قلب المجموعة المعزَّزة من مركبات الكروس أوفر لدى العلامة التجارية بريطانية الم


الثلاثاء 2020/10/22

خاص - snobarabia

 إن طرح طراز قوي جديد بمحرّك ذي شاحن توربيني يشكّل محور عملية الإطلاق للجيل الأحدث من مركبة الكروس أوفر ZS الشهيرة من MG Motor في الشرق الأوسط. وسوف تنضم أيضاً إلى طراز MG ZST الجديد نسخة بمحرّك سعة 1.5 ليتر مع قيام العلامة التجارية بريطانية المنشأ بتعزيز مجموعتها بشكل بارز بحيث تتمتّع بمظهر حديث جديد مع مستويات أعلى من التجهيزات وقيمة أفضل للمال.

 

تأتي MG ZST الجديدة مزوَّدة بمحرّك سعة 1.3 ليتر بشاحن توربيني قوّة 160 حصاناً يولّد عزماً أقصى قدره 230 نيوتن-متر ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات لعمليات تبديل أسلس للسرعات. وتحسِّن كثيراً الوحدة الجديدة أداء مركبة MG ZS المحدَّثة. ويتيح المحرّك سعة 1.3 ليتر بالشاحن التوربيني تسارعاً من نقطة الثبات التام إلى 100 كيلومتر بالساعة في غضون 9.8 ثواني* مع إمكانية الوصول إلى سرعة قصوى قدرها 185 كلم/س**. وهو يكمّل المحرّك الفعّال باستهلاك الوقود سعة 1.5 ليتر والذي يتمتّع بكفاءة مقدارها 6.2 ليتر لكل 100 كيلومتر**.

 

تستفيد الطرازات الجديدة من تعزيزات بارزة للتصميم من الخارج والداخل على حد سواء، وتتميّز جميع طرازات ZS بشبك أمامي سداسي جديد ومجموعات أضواء أمامية وخلفية من نوع LED أعيد تصميمها، بينما ينعكس المظهر الرياضي عبر اللمسة السوداء على الشبك والأضواء الأمامية وإطار مصابيح الضباب، ومرايا الرؤية الخلفية، والعتبات الجانبية والعجلات.

 

 

Comments