Post Image cars

سيارة Lotus Evijaالجديدة الخارقة تصل إلى الشرق الأوسط ضمن جولتها حول العالم


الجمعة 2019/09/21

خاص - snobarabia

انطلقت سيارة ’لوتس إيفايا‘Lotus EVIJA الجديدة كلّياً الخارقة رسميّاً في منطقة الشرق الأوسط وذلك عبر سلسلة من العروض الحصرية والفعاليات أقيمت في الإمارات العربية المتحدة بحضور مجموعة من الصحفيين وكبار الشخصيات.

وتمّ الكشف عن سيارة ’إيفايا‘ الكهربائية لأول مرة  في المنطقة خلال فعالية حصرية أقيمت في مركز ’لوتس دبي‘ بالإمارات حضرها ممثّلين رسميين من ’لوتس‘ تقدّمهم ’فيل بوبام‘، الرئيس التنفيذي للشركة، و’راسيل كار‘، رئيس قسم التصميم. كما حضر حدث إطلاق سيارة ’لوتس‘ الجديدة والتي تتّسع لشخصين فقط كلّ من ’كارل هايمر‘، الرئيس التنفيذي لشركة ’أداماس موتورز‘ الوكيل الرسمي لعلامة ’لوتس‘ بدولة الإمارات العربية المتحدة وأعضاء من الإدارة العليا لدى كلتا الشركتين.

 

تعدّ سيارة ’إيفايا‘ إبداعاً تقنيّاً بامتياز ومثالاً على الهندسة المبتكرة والبراعة الفريدة التي لطالما كانت جزءاً من هوية ’لوتس‘ العريقة. ومع أداء لا مثيل له وقدرة عزم صافية تصل الى 2,000 حصان، تعتبر ’لوتس إيفايا‘ أقوى سيارة إنتاج مصادق عليها للاستخدام على الطرقات في العالم. وقد تمّ تصميم وهندسة السيارة في المملكة المتحدة، في حين أنه سيتم إنتاجها ابتداءً من العام المقبل في مدينة ’هيثل‘ البريطانية حيث المقر الرئيسي لعلامة ’لوتس‘ منذ عام 1966. وسيقتصر إنتاج هذا السيارة الحصرية جداً على 130 وحدةٍ فقط. يمكن الاطلاع على التفاصيل الفنية الكاملة على الموقع الإعلامي لعلامة ’لوتس‘ عبر الرابط التالي: media.lotuscars.com.

 

 

Image gallery

Comments