Post Image STARS

في خبر صادم إليسا تعلن الاعتزال وإطلاقها آخر ألبوم لها


Mon 2019/08/19

خاص-snobarabia

لايزال الجمهور اللبناني و العربي في حالة من الذهول و عدم التصديق لخبر اعتزال إليسا الذي بدأ ينتشر إثر تغريدة نشرتها النجمة على حسابها على تويتر باللغة الانكليزية و أعلنت فيها ما ترجمته بالحرف ما يلي:

"أنا أحضر ألبومي الجديد بكثير من الحب و الشغف. أنه والسبب أنه سيكون الأخير في مسيرتي الفنية و انا أعلن ذلك بقلب مثقل و لكن بكثير من الاقتناع لأنني لم أعد قادرة على العمل في حقل شبيه بالمافيات . لا يمكنني ان اكون منتجة بعد اليوم."

وفوراً انطلق هاشتاغ # كلنا_اليسا من جديد وكانت سيرين عبد النور ووديع النجار صديق إليسا من اول المعلقين . و قالت سيرين عبد النور" اليسا حبيبة قلبي و قبل الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتو الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه!!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لاكتر من البوم لأن أبدا ما رح يكون الأخير"

أما وديع النجار فق نشر صورة لهما معا قائلا " مش رح نقبل تتركي لأن صناعة الموسيقى بتموت من دونك"

وتتالت التعليقات و التغريدات الرافضة لهذا الإعلان فيما رأى فيه البعض دعاية للالبوم القادم  حيث ستشهد إليسا تعاطفا كبيرا من الجمهور و سيحقق البومها الجديد ارقاماً خيالية.

و سال البعض الآخر لماذا انزعجت اليسا من المافيات في الوسط الفني اليوم علما انها موجودة منذ زمن طويل . ولكن سواء كانت التعليقات شاجبة ورافضة ام مشككة و ساخرة فلا شك ان كل خطوة من خطوات اليسا تقيم الدنيا و لا تقعدها و نحن بدورنا نتمنى الا يكون الخبر صحيحاً لأن مكانة اليسا الفنية و الإنسانية قد حملت الفن اللبناني الى آفاق راقية و جعلتها سفيرته التي نفتخر بها.

Comments