Post Image BEAUTY

نصائح من خبراء Benefit Cosmetics لماكياج عيد الفطر


Sun 2019/05/26

خاص-snobarabia

لأن Benefit Cosmetics تحبّ الاحتفال بعيد الفطر مع العائلة والأصدقاء، ولأن لا شيء يضاهي لقاءً وديًا يضمّ الجميع. يقدم لك خبراء التجميل لديها نصائحاً عملية وبسيطة لتكوني بأجمل طلة وبماكياج طبيعي.

  • - للعينين : ماكياج السموكي: يُعدّ ماكياج السموكي الخفيف على العينين مناسبًا للتجمعات العائلية: لذوات العيون الداكنة، تُبرز الألوان البنية والبرونزية البقع الذهبية في العين وتُضفي تأثيرًا أنعم من اللون الرمادي الداكن المعتاد. وبالنسبة إلى العيون الأفتح، يفضل اختيار درجات مختلفة من اللون الخوخي لتعزيز بريق العيون الزرقاء والخضراء. أمّا المسكارا فينصح بتطبيقها بالطريقة "التقليدية"، أي بإمساك عصا الفرشاة بشكل أفقي، ثمّ تحريكها على مستوى قاعدة الرموش قبل تمشيط هذه الأخيرة بها. بعد ذلك، يستعمل الرأس الكروي لفرشاة مسكارا They’re Real بطريقة أفقية ويسرح كلّ رمش إلى الأعلى وباتجاه الخارج عند الزاوية الخارجية للرموش.     
  • للوجنتين: لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تطبيق بلاش ورديّ اللون على الوجنتين يناسب معظم أشكال الوجه، وخبراء بنفيت يستخدمون بلاش Dandelion الرائع. وللمسة من التوهّج الصحّي على الجزء العلوي من عظام الخدّين، ينصح باستعمال الهايلايتر Watt Up المتلألئ الذي يلائم معظم ألوان البشرة.     
  • للحاجبين: البدء بملء الفجوات التي تتخللهما تدريجيًا عن طريق رسم خطوط دقيقة شبيهة بالشعيرات بواسطة قلم الحواجب Precisely, my Brow Pencil. فمن شأن هذا جعل الحواجب تبدو أكثر كثافة. ولتثبيت حاجبيك الرائعين، استخدمي جل الحواجب الشفاف 24-HR Brow Setter الذي يُثبّت أي إطلالة حواجب من دون إفساد مكياجك.  
  • للشفاه: ختامًا، ضعي القليل من ملمّع الشفاه واستمتعي بوقتك في احتفالات العيد!

Image gallery

Comments