Post Image Jewelery

ساعة Happy Love من Chopard تحتفي بالحب الدائم


Fri 2019/05/13

خاص - snobarabia

ابتكرت كارولين شوفوليه من خلال الساعة الجديدة ليس فقط لمجرد معرفة الوقت، بل للاستمتاع بمراقبة أحجار الماس المتراقصة وهي تدور بحرية لتؤدي رقصات تتغير تصاميم إيقاعاتها على الدوام. تدعونا أحجار الألماس السبعة المتراقصة في الساعة لمتابعة حركاتها المرحة على مينا عرق اللؤلؤ الأزرق بما يحمله من رسالة عالمية تشع بطاقة إيجابية وتتمثل في الحب (LOVE). برزت الأحرف الأربعة المكونة لكلمة LOVE بأسلوب ملون ومبهج يشبه أسلوب الكتابات على الجدران في الشوارع، لتضفي بذلك نفحة من الحيوية على هذه الساعة العصرية. وكتفصيل إضافي يتخذ حرف (O) في كلمة الحب شكل قلب، ليكون بمثابة إشارة مباشرة لأحد الرموز المميزة لدار شوبارد "صاحبة القلب الكبير".

يبلغ قطر علبة الساعة المصنوعة من الستيل 36 ملم، وزودت بسوار من الجلد اللماع بلون أزرق ملكي ليتلائم مع ألوان ميناها. وتحتضن داخلها حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة تمد الساعة باحتياطي من الطاقة يكفيها لمدة 42 ساعة تقريباً.

تتوافر ساعة Happy Love حصرياً ضمن صالات عرض شوبارد بإصدارين محدودين أولهما يضم 250 ساعة فقط بإطار مصقول ولماع لزجاج الساعة، وثانيهما يضم 150 ساعة بإطار مرصع بالماس لزجاج الساعة.

 

 

Image gallery

Comments