Post Image FASHION

Cole Haan تعلن عن إطلاق مجموعة الـZERØGRAND All-Day Trainer


Wed 2019/03/27

خاص - snobarabia

 أعلنت العلامة التجارية الاميركية  Cole Haanالمعروفة بالملابس التي تعكس أساليب الحياة العصرية، عن إطلاق مجموعة ZERØGRAND All-Day Trainer  للرجال والنساء.

تضمّ المجموعة الجديدة التصميم الذي تتوقعه في حذاء أنيق والأداء الذي تستحقه إن أردت حذاء رياضي؛ وهي مصممة بسلاسة للانتقال من عملك إلى التمرين، وتلائم أي نشاط قد تقوم به. تم ابتكار مجموعة ZERØGRAND All-Day Trainer   لضمان المتانة والقدرة على التحمّل، ما يثبت قدرة الحذاء على تثبيت القدم وتوفير الراحة المناسبة لارتدائه طيلة النهار دون الشعور بالتعب.

لإظهار جودة مجموعةZERØGRAND All-Day Trainer ، تعاونت GS مع مدربة الزومبا تسولينيه طوركوميان زريق والContagio Crew  لتقدّم صف زومبا داخل المتجر، وهي تتمتع بالراحة والحرية التي توفرها أحدث ابتكارات Cole Haan.

تتميز جميع الطرازات، سواء أكانت للرجال أو للنساء، بهيكل كعب من الجلد المميّز منCole Haan ، الذي يوفّر دعماً لأسفل القدم حينما تلامس الأرضية. وقد تمّ دمج الـ Grand.ØS Energy foam على طول الحذاء، مما يتيح درجة عالية من الإنتعاش والتوسيد الخفيف الوزن للقدم. صمّمت StitchliteTM Upper لتتنفّس القدم، و تحافظ على انتعاشها ولكي يقطع مسافة أبعد بأقل وزن ممكن.

 

تتوافّر مجموعة ZERØGRAND All-Day Trainer عبر موقع www.gs.com.lb وفي جميع متاجر GS في كل أنحاء لبنان.

 

 

Image gallery

Comments