Post Image BEAUTY

ماسك HONEY CATAPLASM MASK و SKIN DEFENSEمن Guerlain بشرة ملساء ومشرقة


Mon 2019/02/05

خاص - snobarabia

جديد غرلان ماسك لبشرة مالسة ومستحضر مقاوم لأضرار الشمس لبشرة مشرقة.

  • مع ماسك Honey Cataplasm Mask، يقوم مركز أبحاث "جيرلان" بتركيز كامل قدرة العسل ضمن ماسك متخصّص مستوحى من ضمادات العسل.

يقوم هذا القناع من الجيل الجديد بتمليس الملامح خلال بضعة دقائق فقط مع تأثير فوريّ، مثل انخفاض التجاعيد بنسبة 27٪* خلال 15 دقيقة. وليس هذا كلّ شيء؛ فبفضل التركيز الاستثنائي من العسل في التركيبة، يعزّز إشراق ملامح الوجه ويملّسها بشكلٍ مستدام. يُعدّ هذا الماسك علاجاً فريداً للعناية بالبشرة يُستخدم في أيّ وقت، ويُمكن إدخاله بسلاسة ضمن أيّ روتين جمالي من "جيرلان". إنّه حلّ ملائم بشكلٍ مثالي لكلّ مَن يبحث عن بشرة ناعمة وتألّق فوري مهما كانت المناسبة، قبل اجتماع مهمّ أو موعد أوّل أو أمسية ...

كيفية استعماله:

يوضَع الماسك في الصباح أو المساء على بشرة نظيفة، يُترك لمدة 15 دقيقة ثمّ يُدلّك أيّ فائض من المستحضر، مع تفادي ناحية محيط العينَين.

 

  • مستحضر العناية SKIN DEFENSE ، مؤشر الحماية من الشمسبدرجة 50 - PA++++

أوّل مستحضر عناية بالبشرة من Abeille Royale لمقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ يحمي من موجات الضوء الأربعة* (الأشعة ما فوق البنفسجيّة UVA، الأشعة ما فوق البنفسجيّة UVB، الضوء الأزرق، والأشعة ما دون الحمراء). مصمّم للنساء الحريصات على حماية بشرتهنّ من ظهور العلامات المبكرة لتقدّم البشرة في السنّ، ويلعب دوراً أساسيّاً في الحفاظ على شباب البشرة لفترة أطول. مع مرور الأيام، تقدّم هذه التركيبة المتخصّصة قدرتها الملفتة لمقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ: تمتلئ التجاعيد، تصبح البشرة أكثر امتلاءً واشتداداً ولمعاناً مع إشراق متجدّد.

كيفية استعماله:

يستخدم كخطوة نهائيّة للعناية اليوميّة للبشرة. يتمّ تطبيقه في الصباح قبل الماكياج للحصول على حماية مثاليّة من الأشعة ما فوق البنفسجيّة طوال ستّ ساعات. يحمي من الأشعة ما فوق البنفسجيّة طوال اليوم ويحدّ من التأثيرات الضارة لمصادر الضوء**.

 

 

 

Image gallery

Comments